السبت:
2024-06-22
32º

انتخاب عمر ساري رئيساً لمجلس طلبة جامعة النجاح

نشر بتاريخ: 28 مايو، 2023
انتخاب عمر ساري رئيساً لمجلس طلبة جامعة النجاح

رام الله مكس- أعلن في جامعة النجاح الوطنية بنابلس شمال الضفة الغربية المحتلة يوم الأحد عن تشكيل مجلس اتحاد الطلبة 2022/2023 وانتخاب الطالب عمر ساري من الكتلة الإسلامية رئيسا للمجلس في دورته الجديدة.

وجاء تشكيل المجلس بالتوافق ما بين الكتلة الإسلامية وحركة الشبيبة الطلابية لتوزيع مقاعد سكرتاريا مجلس الطلبة وعددها 13 مقعدًا، إذ حصلت كل من الكتلة الإسلامية وحركة الشبيبة على 6 مقاعد لكل منهما، ومقعد واحد لجبهة العمل الطلابي.

يذكر أن انتخابات مجلس الطلبة أجريت في السادس عشر من مايو/ أيار الجاري، وفازت فيها كتلة فلسطين المسلمة "الكتلة الإسلامية" بـ40 مقعدا، فيما حصلت كتلة الشهداء "حركة الشبيبة الطلابية" على 38 مقعدا، وحصلت كتلة الشهيد أبو علي مصطفى "جبهة العمل الطلابي" على 3 مقاعد.

وعقدت عمادة شؤون الطلبة في جامعة النجاح اليوم اجتماع المؤتمر العام لمجلس اتحاد الطلبة، بحضور أعضاء لجنة الانتخابات، وذلك للمصادقة على تشكيل سكرتاريا مجلس اتحاد الطلبة في دورته القادمة.

وتمت المصادقة على التوافق الذي تم بين الكتلة الإسلامية وحركة الشبيبة على منح الثقة لأعضاء مجلس الطلبة، وانتخاب رئيس المؤتمر العام ونائب رئيس المؤتمر وأمين السر، بالإضافة إلى تشكيل مجلس الطلبة حسب دستور مجلس اتحاد الطلبة.

وحصلت الكتلة الإسلامية في التوافق على منصب رئيس مجلس اتحاد الطلبة واللجنة المالية، واللجنة الاجتماعية، واللجنة الصحية، واللجنة الفنية، ولجنة الخدمات.

فيما حصلت حركة الشبيبة على لجنة التخصصات، ولجنة العلاقات العامة، واللجنة الثقافية، ولجنة العمل التطوعي، واللجنة الرياضية، ولجنة الأرشيف، وحصلت كتلة الشهيد أبو علي مصطفى على لجنة الكافتيريا.

كما تم انتخاب روض ريحان رئيسا للمؤتمر العام عن الكتلة الإسلامية، وفهيم سماعنة أمينا لسر المؤتمر عن حركة الشبيبة، ونغم ولد علي نائبا لرئيس المؤتمر عن كتلة الشهيد أبو علي مصطفى.

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.710 - 3.705
دينار أردني
دينار أردني
5.241 - 5.218
يورو
يورو
4.009 - 4.001
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.078 - 0.078
السبت 22 يونيو، 2024
32º
الصغرى
22º
العظمى
32º