السبت:
2024-07-20
22º

فريق إسرائيلي يصل السعودية للمشاركة في بطولة دولية

نشر بتاريخ: 08 يوليو، 2023
فريق إسرائيلي يصل السعودية للمشاركة في بطولة دولية

رام الله مكس - وصل منتخب الفيفا الإسرائيلي، أمس (الجمعة)، إلى السعودية للمشاركة في البطولة النهائية لبطولة العالم للاعبي الفيفا.

وهذه هي البطولة الأولى التي تقام في المملكة العربية السعودية، ومن المتوقع أن تستمر حوالي أسبوعين.

ودخل الفريق الإسرائيلي المكون من ثلاثة لاعبين ومدرب ونائب مدير إلى أراضي المملكة العربية السعودية بجوازات سفر إسرائيلية وذلك عبر دولة الامارات، وقد تسنى ذلك بعد التنسيق مع منظمة كرة القدم العالمية "الفيفا"، التي تنظم الحدث في السعودية. كما ذكرت إذاعة مكان الإسرائيلية الناطقة بالعربية.

وصرح مدير الفريق، تسفيكا كوسمان، بأنه كان على اتصال طوال الوقت بالمسؤولين من الاتحاد الدولي "الفيفا"، للتأكد من أن السعوديين سيسمحون لأعضاء الفريق الإسرائيلي بدخول المملكة من أجل المشاركة في البطولة.

وكان الفريق الإسرائيلي قد تلقى رسالة من الرابطة السعودية للرياضات الإلكترونية بالموافقة على دخوله الأراضي السعودية للمشاركة في البطولة بالرغم من أن الرسالة لم تذكر "إسرائيل" على وجه التحديد، لكنها قالت إنه تستطيع كافة المنتخبات دخول الأراضي السعودية للمشاركة.

وتتولى جهات أمنية سعودية محلية مهمة حماية أعضاء الفريق الإسرائيلي هناك، وقال مدير الفريق الإسرائيلي إنهم لا ينوون إخفاء رموزهم الإسرائيلية خلال البطولة نفسها، لكن من المحتمل ألا يبرزوها اثناء تجوالهم في الشوارع.

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.639 - 3.634
دينار أردني
دينار أردني
5.140 - 5.118
يورو
يورو
3.979 - 3.973
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.076 - 0.075
السبت 20 يوليو، 2024
22º
الصغرى
22º
العظمى
32º