الثلاثاء:
2024-04-23

كتائب القسام: دمرنا 29 آلية للاحتلال اليوم بمنطقة التوام وجباليا وبيت لاهيا والزيتون

نشر بتاريخ: 19 نوفمبر، 2023
كتائب القسام: دمرنا 29 آلية للاحتلال اليوم بمنطقة التوام وجباليا وبيت لاهيا والزيتون

رام الله مكس: أعلنت كتائب القسام تدمير 29 آلية صهيونية اليوم بمنطقة التوام وجباليا وبيت لاهيا والزيتون.

وقالت الكتائب في بيان لها، مساء اليوم الأحد، "أوقعنا قتلى وإصابات في هجوم على ناقلتي جند ودبابة وقوة راجلة صهيونية متحصنة بمدرسة قرب مشفى الرنتيسي".

وكانت كتائب القسام أعلنت نهار اليوم الأحد أن مقاتليها تمكنوا من قتل 6 جنود من جيش الاحتلال في منطقة جحر الديك جنوب شرقي قطاع غزة، فيما اعترف جيش بمقتل 7 من جنوده وضباطه في بيانات متعددة خلال معارك بغزة.

وقالت "القسام" في بيان مقتضب أصدرته اليوم إن مقاتليها "أجهزوا على 6 جنود صهاينة من مسافة صفر في منطقة جحر الديك بعد مهاجمتهم بقذيفة مضادة للأفراد والإطباق عليهم بالأسلحة الرشاشة".

مشاهد للمعارك

وبثت كتائب القسام، اليوم الأحد، مشاهدا تظهر مقاتليها وهم يستهدفون دبابات وآليات الاحتلال في مدينة غزة، كما تضمنت الصور ملابس عسكرية لعدد من جنود الاحتلال وقلاداتهم ومعداتهم.

وتتضمن المشاهد جانبا من معارك خاضتها كتائب القسام في محاور عدة بمدينة غزة خلال الأيام الماضية، وتظهر المقاتلين وهم يتحركون من شارع إلى شارع وبين المباني التي دمرها القصف الإسرائيلي.

وتظهر اللقطات مقاتلي القسام وهم يستهدفون دبابات وآليات الاحتلال من مسافات قريبة جدا بقذائف الياسين 105، وكذلك من مسافة صفر عبر ما تسمى عبوة العمل الفدائي.

كما أظهرت المشاهد اقتحام من وصفتهم القسام بأنهم 3 استشهاديين لمستشفى الرنتيسي للأطفال وسط مدينة غزة بعد رصد تموضع لجنود الاحتلال بداخله.

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.776 - 3.775
دينار أردني
دينار أردني
5.334 - 5.316
يورو
يورو
4.024 - 4.021
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.079 - 0.078
الثلاثاء 23 إبريل، 2024
الصغرى
العظمى
17º