الأربعاء:
2024-07-24
20º

إذاعة صوت الغد تُطلق قناتها الجديدة على واتس آب

نشر بتاريخ: 25 مارس، 2024
إذاعة صوت الغد تُطلق قناتها الجديدة على واتس آب

باتت وسائل التواصل الاجتماعي وتطبيقات المراسلة الفورية جزءًا لا يتجزأ من حياتنا اليومية. وفي هذا السياق، قامت إذاعة صوت الغد بالخطوة الجديدة والمثيرة بإطلاق قناتها على تطبيق المراسلات الشهير “واتس آب” وهي خدمة إعلامية جديدة لإرسال أهم الأخبار اليومية والعاجلة للمتابعين، وجلب الأخبار من الموقع الإلكتروني الرسمي للإذاعة لتصل للمشتركين في القناة مباشرة على هواتفهم عبر تطبيق واتس آب. هذا الإطلاق ليس مجرد تجربة أخرى على الإنترنت، بل هو جزء من جهود مستمرة للشبكة الإعلامية لتقديم محتوى إعلامي راقي ومفيد يعبر عن طموحات واهتمامات الجمهور.

رابط قناة إذاعة صوت الغد على واتس آب :

whatsapp.com/channel/0029VaLlj10J3juqiGokwI01

فيما أعلنت الإذاعة أيضا في برنامجها الإذاعي الصباحي " صباح الغد " أنها تنوي تفعيل قناتها الجديدة على واتساب، وبث برامجها على قناتها الرسمية على يوتيوب عبر الرابط التالي: https://youtube.com/@sawtalghad وقناتها المخصصة للفيديوهات على تيلغرام عبر الرابط التالي : https://t.me/ghadtv

ماذا تعرف عن إذاعة صوت الغد ؟

إذاعة صوت الغد هي شبكة إعلامية مستقلة تهدف إلى تعزيز المشاركة المجتمعية ورفع مستوى الوعي تجاه فلسطين والدول العربية. تأسست هذه الشبكة عام 2004 ومنذ ذلك الحين وهي تعمل بجدية على تقديم محتوى إعلامي مميز يلامس قلوب وعقول الجمهور الفلسطيني والعربي.

إن مهمة إذاعة صوت الغد تتمثل في دعم آمال وطموحات الشعب الفلسطيني نحو غد أفضل ومشرق. هذا يتحقق من خلال قالب إذاعي عصري يعتمد على جودة المحتوى كأساس مهم لجذب الجمهور ونقل الحقائق والأخبار كما هي. الشبكة تسعى لتكون المنبر الإعلامي الأول في الوطن الذي يجمع كافة أطياف المجتمع ويعزز مشاركة الفرد في صنع القرار.

من خلال خدمة “أخبار الغد” على واتس آب، يمكن للجمهور الاطلاع على أحدث الأخبار والمعلومات بسرعة وسهولة. يمكن الاشتراك في قناة "إذاعة صوت الغد" على واتس آب وتلقي أخبار يومية ومتابعة التطورات الهامة في فلسطين والعالم العربي.

يُعتبر طاقم العمل في إذاعة صوت الغد من الشباب الفلسطينيين المبدعين والمتحمسين، حيث يتمتعون بالقدرة على التعبير عن آرائهم وآمالهم، مما منح الشبكة شعبية كبيرة منذ إنطلاقها. إن تنوع البرامج والمواد الإعلامية التي تقدمها الشبكة يشمل مختلف المجالات الاجتماعية والثقافية والصحية والرياضية والفنية، مما يجعلها تستجيب لاحتياجات واهتمامات الجمهور بشكل شامل.

من خلال موقعها الإلكتروني، تسعى إذاعة صوت الغد إلى تقديم فلسطين إعلامياً للعالم بشكل مختلف وحديث. كما تهدف الشبكة إلى خلق مساحة إعلامية تفاعلية مع المجتمع والجهات الرسمية، وذلك من خلال إثارة قضايا مجتمعية تفاعلية تهم الجميع.

إذاعة صوت الغد تعتبر وسائل التواصل الاجتماعي أداة أساسية للتواصل مع المستمعين والمتابعين. صفحتها على فيسبوك وإنستغرام تحتل المرتبة الأولى بين الإذاعات الفلسطينية والعربية بملايين المعجبين وملايين المتابعين الأسبوعيين.

باختصار، إذاعة صوت الغد هي شبكة إعلامية مبدعة ومتخصصة تعمل بجدية لتقديم محتوى إعلامي راقي ومميز يعبر عن الطموحات والآمال للشعب الفلسطيني والعربي.

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.637 - 3.632
دينار أردني
دينار أردني
5.137 - 5.115
يورو
يورو
3.961 - 3.954
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.075 - 0.075
الأربعاء 24 يوليو، 2024
20º
الصغرى
20º
العظمى
30º