الأربعاء:
2024-05-29
28º

الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات وسط اشتباكات في الضفة

نشر بتاريخ: 14 مايو، 2024
الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات وسط اشتباكات في الضفة

رام الله مكس-شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي حملة دهم واعتقالات في أرجاء متفرقة من الضفة الغربية وسط مواجهات واشتباكات مسلحة.

ففي نابلس، اندلعت اشتباكات مسلحة بين مقاومين وقوات الاحتلال المقتحمة للمنطقة الشرقية من مدينة نابلس.

وداهمت قوات الاحتلال بناية سكنية في شارع عمان شرق نابلس، واعتقلت الشاب أسعد شريف منى، ثم أعادت اقتحام المدينة وداهمت محله التجاري.

وأفادت مصادر محلية أن قوات الاحتلال أعادت اقتحام مدينة نابلس وأحضرت معها المعتقل أسعد منى بعد اعتقاله من منزله في شارع عمان شرق المدينة، وداهمت محله وخربت في محتوياته وسط المدينة.

كما اقتحمت قوات الاحتلال بلدة الساوية جنوب نابلس، وصادرت مركبة تعود لأحد المواطنين.

وفي سياق متصل؛ اعتقل جيش الاحتلال الإسرائيلي عددًا من الشبان عقب الاعتداء عليهم من مستوطنين متطرفين، الليلة الماضية، جنوب مدينة نابلس.

واعتدى عدد من المستوطنين على الشابين مهند عصام خليل سلاوده والشاب نادر حسين أحمد دوابشة من قريه دوما، والشاب علي حسن يونس زين الدين من مجدل بني فاضل، أثناء عودتهم من عملهم من رام الله.

وأشارت مصادر محلية إلى الاعتداء على الشبان على مرأى من جنود الاحتلال، وتم اعتقالهم فيما بعد دون معرفة أي معلومات عنهم، فيما اعتدى المستوطنون على الشاب نادر دوابشة وحطموا الزجاج الأمامي لسيارته.

وفي رام الله؛ اقتحمت قوات الاحتلال قرية أم صفا شمال رام الله، وسيّرت آلياتها في القرية، وذلك للمرة الثانية خلال ال24 ساعة الماضية.

وفي الخليل، اقتحمت قوات الاحتلال بلدة بني نعيم شرق مدينة الخليل، وبيت أمر شمال الخليل، والمنطقة الجنوبية من مدينة الخليل.

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.675 - 3.673
دينار أردني
دينار أردني
5.190 - 5.173
يورو
يورو
3.998 - 3.994
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.078 - 0.078
الأربعاء 29 مايو، 2024
28º
الصغرى
18º
العظمى
28º