السبت:
2024-07-20
22º

"سارة رياض تتألق في افتتاح فيلم 'ولاد رزق' الجزء الثالث في الرياض"

نشر بتاريخ: 25 يونيو، 2024
"سارة رياض تتألق في افتتاح فيلم 'ولاد رزق' الجزء الثالث في الرياض"

رام الله مكس

في إطار حدث سينمائي مميز في العاصمة السعودية الرياض، حضرت الصحفية الشهيرة سارة رياض افتتاح فيلم "ولاد رزق" الجزء الثالث وسط حضور كبير من الشخصيات البارزة في عالم الفن والإعلام. كانت سارة رياض من بين الحضور البارزين الذين تألقوا بإطلالاتهم الأنيقة والملفتة، وقد تفاعلت مع جمهورها عبر وسائل التواصل الاجتماعي لتشاركهم تفاصيل هذا الحدث السينمائي المميز.

تميز فيلم "ولاد رزق" الجزء الثالث بقصته المشوقة وأداء الممثلين المميز، ما جعله يحظى بإعجاب الحضور ونيل استحسانهم. وقد شكل هذا الافتتاح فرصة للجميع للاستمتاع بالفيلم والاحتفال بإطلاقه، وكانت سارة رياض على قدر المسؤولية في تغطية كافة جوانب الحدث ومشاركة التفاصيل مع جمهورها.

يقوم احمد عز بدور البطل مع ياسر ياسين وكوكبه من النجوم في الجزء الثالث لفيلم ولاد رزق

قامت الصحفية ساره رياض بالاستفسار عن عده اسئله خاصه بالفيلم وعن مستقبل السينما السعوديه المصريه وهل يمكن مشاركه الممثلين السعوديين في السينما المصرية مستقبلا وتجاوب معاها أبطال الفيلم بكل صراحه وتمنو مشاركه الممثلين السعوديين في السينما مستقبلا.

بهذا الحدث السينمائي، أظهرت سارة رياض مهاراتها الصحفية والإعلامية في تغطية الأحداث الثقافية والفنية بشكل احترافي وجذاب، مما يؤكد مكانتها كإحدى أبرز الصحفيات في المشهد الإعلامي السعودي.

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.639 - 3.634
دينار أردني
دينار أردني
5.140 - 5.118
يورو
يورو
3.979 - 3.973
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.076 - 0.075
السبت 20 يوليو، 2024
22º
الصغرى
22º
العظمى
32º