السبت:
2024-07-20
22º

الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات في الضفة

نشر بتاريخ: 10 يوليو، 2024
الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات في الضفة

رام الله مكس- شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي – فجر الأربعاء- حملة دهم واعتقالات في أرجاء الضفة الغربية تخللها مواجهات متفرقة في عدة محاور.

ففي الخليل، داهمت قوات الاحتلال عددا من منازل المواطنين وفتشها، في بلدة بيت أمر شمال الخليل.

وأفاد مصدر محلي أن قوات الاحتلال اقتحمت البلدة بعدد كبير من الآليات العسكرية وانتشرت في منطقة “صافا” شمال البلدة، وداهمت عددا من منازل المواطنين عقب تحطيم أبوابها، وألقت قنابل الصوت داخلها ما أثار حالة من الرعب والهلع في صفوف الأطفال.

وأضاف، أن الاحتلال تعمد خلال التفتيش تحطيم أثاث وزجاج النوافذ، وإتلاف مقتنيات المواطنين، مخلفا دمارا كبيرا قبل انسحابه، دون أن يبلغ عن اعتقالات.

وفي نابلس، اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي، شابا من بلدة عوريف جنوب نابلس.

وأفادت مصادر امنية، بأن قوات الاحتلال اقتحمت قرية عوريف جنوب نابلس وداهمت عدة منازل واعتقلت الشاب عمران صباح.

وذكرت المصادر، بأن قوات الاحتلال اقتحمت عدة أحياء في مدينة نابلس، وسط إطلاق للنار وقنابل الصوت وداهمت منزل ذوي الشهيد عمار عينبوسي في شارع كشيكة.

وفي بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال أربعة مواطنين من قرية حوسان غرب المدينة، وهم: رائد ابراهيم حمامرة (50 عاما)، وصابر ياسر شوشة (27 عاما)، وصبري محمد حمامرة (17 عاما)، وبشار لؤي حمامرة.

وأفاد محلي أن قوة كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت مخيم الدهيشة وتمركزت على مدخله الرئيس على شارع القدس الخليل، وسط إطلاق الرصاص وقنابل الغاز والصوت عشوائيا.

ونشرت قوات الاحتلال القناصة على أسطح بعض المنازل، وفجرت أبواب مطبعة وألحقت أضراراً بعدد من المركبات المركونة على الشارع الرئيس بأطلاق النار عليها.

وتخلل اقتحام المخيم اشتباكات مسلحة بين مقاومين وجنود الاحتلال.

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.639 - 3.634
دينار أردني
دينار أردني
5.140 - 5.118
يورو
يورو
3.979 - 3.973
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.076 - 0.075
السبت 20 يوليو، 2024
22º
الصغرى
22º
العظمى
32º