السبت:
2024-04-20
17º

والد الجندي “أرون”: أعطوا المقاومة كل شي وأعيدوا أبناءنا

نشر بتاريخ: 05 نوفمبر، 2015
والد الجندي “أرون”: أعطوا المقاومة كل شي وأعيدوا أبناءنا

رام الله مكس-Ramallah Mix: طالب والد الجندي الأسير لدى حركة “حماس” “أورون شاؤول” حكومة الاحتلال الإسرائيلي بإعادة ابنه من غزة بأي ثمن “حتى لو اقتضى ذلك الإفراج عن القياديين مروان البرغوثي وأحمد سعدات”.

وقال “هرتسل شاؤول” والد الجندي الأسير بغزة “أورون شاؤول”: إنه “يتوجب على “إسرائيل” إعادة ابني حتى لو اقتضى الأمر الإفراج عن الآلاف أو مئات الآلاف”.

وأضاف، “من أجل ولدين خرجوا دفاعا عن البلاد وقدموا أرواحهم في سبيل ذلك يجب ان نعطي كل ما نملك، ليس مهماً ما سنقدم لأجلهم، آلاف أو حتى مئات الآلاف، أرسلت الولد لمهمة ويجب القيام بكل شيء في سبيل إعادته إلى البيت ولا يهم المقابل”.

وتابع، “من سيسألني سيسمع الجواب التالي دائما، يجب أن نقدم لحماس كل ما نملك في سبيل إعادة هدار وأورون، ماذا تتوقع ان يقول والدان لم يعد ابنهما للبيت حتى الآن؟ سيقولون كل شيء، البرغوثي أو حتى من هم اكبر من البرغوثي يجب دفع الثمن بكل ما تطاله اليد”.

وتوقع شاؤول أن يفرج عن البرغوثي وغيره في نهاية المطاف، وقال: “سيأتي اليوم الذي سيفرج عنهم فيه، لا اعرف متى وفي أي صفقة ولربما في إطار حرب، وسيحدث ذلك في وقت ما، وما تربيت عليه أنا وعائلتي أن الأبناء خرجوا للحرب ويجب إعادتهم، جميع الصفقات كانت مقابل قتلة او غير قتلة، والآن نتحدث عن منظمة إرهابية وفي نهاية المطاف يجب مجاراتهم في مطالبهم فلا حيلة لنا غير ذلك، هذه سياستهم، ومن اجل الأبناء يجب القيام بكل شيء”.

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.802 - 3.798
دينار أردني
دينار أردني
5.370 - 5.349
يورو
يورو
4.063 - 4.056
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.079 - 0.078
السبت 20 إبريل، 2024
17º
الصغرى
العظمى
17º