الجمعة:
2024-04-26

جنين:اصابة شاب بحادث انقلاب جرار زراعي وثلاثة أخرين بحالة اختناق اثر حريق مخزن

نشر بتاريخ: 12 يوليو، 2017
جنين:اصابة شاب بحادث انقلاب جرار زراعي وثلاثة أخرين بحالة اختناق اثر حريق مخزن

جنين-رام الله مكس-مصعب زيود

أصيب أربعة مواطنين،اليوم الأربعاء ،بحادثين منفصلين ،جراء انقلاب جرار زراعي وحريق مخزن في بلدة اليامون ومدينة جنين .

وذكرت مصادر محلية لمراسل “رام الله مكس” أن الشاب يزن أحمد أبو الهيجا، أصيب بجروح بالغة، نتيجة حادث انقلاب جرار زراعي كان يستقله في بلدة اليامون غرب جنين.

وأضافت المصادر، أن طواقم الاسعاف والدفاع المدني،عملت على اخلاء المصاب وتقديم العلاج له، ومن ثم جرى تحويله الى مستشفى نابلس لتلقي العلاج.

وفي سياق منفصل، اصيب ثلاث مواطنين بحالة اختناق اثر حريق نشب في مخزن للادوات المكتبية على شارع الناصرة شمال جنين . وذكر تقرير لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الدفاع المدني انه وفور البلاغ عن الحريق هرعت طواقم الدفاع المدني من مركز جنين إلى المكان ليتبين أن النيران مشتعلة في بعض المخلفات امتدت و طالت بعض اجزاء من المخزن و نتج عن ذلك اصابة ثلاث مواطنين بحالة اختناق .

وعملت الطواقم على إخلاء الإصابات و تسليمها لطاقم اسعاف الهلال الاحمر و باشرت بمحاصرة النيران و اخمادها و عزل المناطق الآمنة عن المشتعلة و اخمادها و الحيلولة دون امتداد النيران لباقي أرجاء المخزن و حماية المحلات التجارية المجاورة و تم تأمين المكان و التأكد من عدم تجدد الحريق . و ناشد الدفاع المدني المواطنين بضرورة الاتصال السريع على هاتف الطوارئ 102التابع للدفاع المدني فور وقوع الحدث بهدف التقليل من زمن الوصول للمكان مما يقلل من حجم الخسائر . 

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.785 - 3.776
دينار أردني
دينار أردني
5.347 - 5.318
يورو
يورو
4.054 - 4.044
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.079 - 0.079
الجمعة 26 إبريل، 2024
الصغرى
العظمى
17º