منخفض جوي سريع الأربعاء ..وهذه حالة الطقس خلال الأسبوع

       

رام الله-رام الله مكس

بعد أجواء ماطرة وباردة تواصلت لثلاثة أيام في المناطق الشمالية والوسطى من البلاد وأمطار كثيفة وصلت في بعض المناطق الى أكثر من 280م لم في 72 ساعة من المتوقع أن يعود الإستقرار العام الى فلسطين لعدة أيام.

وفيما يلي الحالة الجوية المتوقعة للايام الثلاثة القادمة:

يطرأ غداً الأحد ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، مع بقائها دون معدلاتها بقليل لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم، وبارداً نسبياً نهاراً، وبارداً ليلاً، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط زخات محلية من الأمطار على بعض المناطق بشكل محدود، وتكون الرياح جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

أما يوم بعد الغد الإثنين فلا يطرأ تغير كبير على درجات الحرارة، بحيث تبقى دون معدلاتها بقليل لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائماً جزئياً، وبارداً نسبياً نهاراً، وبارداً ليلاً، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط زخات محلية من الأمطار على بعض المناطق الشمالية، وتكون الرياح جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وفي يوم الثلاثاء يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، بحيث تصبح حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائماً جزئياً، وبارداً نسبياً نهاراً، وبارداً ليلاً، والفرصة مهيأة لتساقط زخات من الأمطار على الساحل الشمالي والجليل، وتكون الرياح جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وفي يوم الأربعاء من المتوقع أن تتأثر فلسطين بإمتداد منخفض جوي سريع وتسقط الأمطار في مناطق مختلفة من البلاد.

والله تعالى أعلى وأعلم.