جنين: إفتتاح معرض فني”فلسطين في صور ” للفنانة سباعنة

         

جنين -رام الله مكس-مصعب زيود: افتتح محافظ جنين اللواء أكرم الرجوب ، اليوم الخميس ، معرض الفني بعنوان ” فلسطين في صور” للفنانة التشكيلية ميسون سباعنة . الذي أقيم في قاعة الشهيد قدورة موسى في المحافظة برعاية المحافظ و بالتعاون مع تربية قباطية و إقليم حركة فتح إقليم جنين . بحضور ممثلي المؤسسات الرسمية والثقافية في المحافظة .
ونقل الرجوب تحيات وتبريكات فخامة الرئيس محمود عباس بافتتاح المعرض الذي عبر من خلال الصور التي جسدتها الفنانة سباعنة تاريخ فلسطين ورموزها الوطنية وعلى رأسها الرئيس الراحل أبو عمار رمز نضال الشعب الفلسطيني . وأضاف الرجوب ستبقى قضيتنا حية حتى نحقق أهدافنا الوطنية بإقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الأبدية . مشيدا بخطوات الرئيس أبو مازن الثابت على الثوابت الوطنية .
فيما شكرت سباعنة محافظة جنين على استضافة معرضها التشكيلي وكل من قدم لها الدعم لإنجاح عملها الفني الذي عبرت من خلال الصور الفنية نضال الشعب الفلسطيني ورموزه الوطنية .
من جهته قال عطا أبو ارميله أمين سر اقليم حركة فتح في المحافظة ” أن الفن التشكيلي الفلسطيني هو جزء من المقاومة الوطنية ويحمل في طياته رسائل نضالية تعبر عن حب الانسان الفلسطيني لحريته ومقاومته للاحتلال .
وتخلل معرض الصور عرض لوحات تناولت الفنانة في مضمونها رسومات تعبر عن حب الإنسان الفلسطيني للأرض والصمود والتاريخ الفلسطيني ومدينة القدس بكافة مكنوناتها التاريخية .