الخميس:
2024-05-02
17º

هذه هي الهدية الغريبة التي بسببها وقعت “ريهانا” في غرام الملياردير السعودي .. والدها غير راضِِ

نشر بتاريخ: 03 يوليو، 2017
هذه هي الهدية الغريبة التي بسببها وقعت “ريهانا” في غرام الملياردير السعودي .. والدها غير راضِِ

رام الله مكس

كشفت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، عن الهدية التي أرسلها الملياردير ورجل الأعمال السعودي “حسن جميل” إلى المغنية الشهيرة “ريهانا” والتي بسببها وقعت في حبّه.

وقالت الصحيفة إن الملياردير السعودي عبّر عن حبّه لـِ “ريهانا” من خلال ارساله لها هدية عبارة عن دب ضخم، إلا أن المدهش في الأمر إنه أهداها هذه الهدية من خلال نقل الدب بطائرة خاصة إلى منزلها في إسبانيا.

وأوضحت الصحيفة أن إقدام حبيب ريهانا الجديد بهذه الخطوة المختلفة، جعلها تلتفت إليه وتبادله الحب، وهذا ما صرحت به لأصدقائها المقربين بأنها واقعة في حبه.

وقالت صحيفة “The Sun” أن ريهانا جمعتها قصة حب مع حسن جميل منذ حوالي ستة أشهر، وإنها سافرت إليه أكثر من مرة لتقابله في إنجلترا.

والد ريهانا غير راض عن حبيبها الجديد الملياردير السعودي لهذه الأسباب

وبعد أن خرجت قصّة العلاقة الغرامية بين “ريهانا” و”حسن جميل”، إلى العلن خلال الأسبوع الماضي، ونُشِرَت صورهما بأوضاعٍ حميمة في إحدى الجزر الإسبانية، اعترض والد “ريهانا” على هذه العلاقة.

وبحسب موقع Hollywood Life الأميركي، فإنّ “رونالد فينتي”، والد “ريهانا”، ابدى اعتراضه على صديق ابنته الصغيرة الجديد، لأنه ليس أسمر بما يكفي ولكونه طويل للغاية!.

وانزعج “رونالد” أكثر بسبب الطريقة التي اكتشف بها أن ابنته تواعد “حسن”، فقال: “أرسل لي صديقٌ صوراً لهما يتبادلان القبلات في حمام السباحة على فيسبوك”، قبل أن يطلق تصريحه قائلاً: “كنت أبحث عن شخصٍ ما لونه داكن أكثر، ولكن هذا يجعلها سعيدةً. إنه طويلٌ للغاية”.

وأفصح رونالد فنتي في تصريحات حديثة له للنسخة البريطانية من مجلة The Sun، أنه كان يرغب في أن تواعد ابنته السمراء رجلا أسمر البشرة، لكي يكون أكثر قربا من ملامحها، لكونه يرى أن حسن جميل ليس أسمر اللون بالشكل الكافي.

وتابع والد ريانا أنه طالما نصح ابنته بألا تواعد رجالا يعملون في مجال الترفيه أو في مجال الرياضة.

وأردف: “أخبرتني ابنتي قبل شهر بأنها تواعد صديقا جديدا، ولكني لم أكن أعلم من هو، ودائما ما أقول لها بألا تواعد رجالا يعملون في مجال الترفيه أو الرياضة، وذلك لأن جدول أعمالهم مزدحم طوال الوقت، وتنجذب إليهم النساء لمجرد أنهم وسيمين”.

وبينما أكد والد ريانا رونالد فنتي أنه لم يكن يعلم أن حبيبها حسن جميل ملياردير، فشدد في الوقت أن المال الكثير أو القليل لا يجعل المرء سعيدا في حياته، وأن كل ما يتمناه هو أن يراها سعيدة في حياتها.

وتجدر الإشارة إلى أن ريانا كانت تواعد عدد من النجوم في الفترة السابقة، وهم صديقها كريس براون، الذي أنهى علاقته بها بضربه لها قبل سنوات، والمغني درايك، والممثل الحائز على الأوسكار ليوناردو دي كابريو.

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.766 - 3.758
دينار أردني
دينار أردني
5.319 - 5.293
يورو
يورو
4.031 - 4.022
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.079 - 0.078
الخميس 02 مايو، 2024
17º
الصغرى
العظمى
17º