السبت:
2024-05-04
17º

جنين:إفتتاح مختبر علوم وقاعة رياضية في مدرسة الحنان للصم والبكم

نشر بتاريخ: 15 يوليو، 2017
جنين:إفتتاح مختبر علوم وقاعة رياضية في مدرسة الحنان للصم والبكم

جنين-رام الله مكس- مصعب زيود

افتتحت مجموعة “نتواصل بإشارة” مختبراً للعلوم وقاعة رياضية،اليوم السبت  في مدرسة الحنان للصم والبكم التابعة لجمعية جنين الخيرية،وذلك بتمويل من مؤسسة انجاز فلسطين وكوكاكولا الخيرية.

وحضر الإقتتاح الدكتور خالد طوقان مدير جمعية جنين الخيرية،والدكتورة أغادير بركات ممثلة عن جامعة خضوري التقنية،والهيئة التدريسية في مدرسة الحنان للصم والبكم وفريق من جامعة خضوري.

وأوضح عوض زيود منسق مجموعة “نتواصل بإشارة” أن هذا الأفتتاح يأتي أستكمال لأنشطة نتواصل بإشارة،والتي تسلط الضوء على فئة الصم والبكم من أفراد المجتمع،لذلك تم تزويد ودعم مدرسة الحنان بمختبر علوم كامل ومعدات رياضية، نظراً لإفتقارها لتلك المعدات .

من جانبه شكر الدكتور خالد طوقان مدير جمعية جنين الخيرية ومديرة مدرسة الحنان سحر مسعود،مجموعة نتواصل بإشارة والجهات الداعمة على تبرعهم الكريم ، داعين في الوقته ذاته فئة الشاب إلى الانخراط بقوة في مثل هذه الفعاليات والتقدم بمشاريع تطويرية وتفاعلية تشمل كافة ذوي الاحتياجات الخاصة، وإلى عدم الوقوف عند ذوي الإعاقات السمعية فقط، والى تعزيز العمل الجمعي والمجتمعي والمؤسساتي المشترك لخدمة هذا القطاع وتعزيز دور ذوي الإعاقة في البناء والتنمية.   

وتخلل الإفتتاح تقديم فقرات ترفيهية للأطفال ذوي الاعاقة ، من قبل فريق من جامعة خضوري،بالإضافة الى رسم جدارية نفذها مجموعة ريشة فنان.

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.753 - 3.746
دينار أردني
دينار أردني
5.300 - 5.277
يورو
يورو
4.021 - 4.014
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.079 - 0.078
السبت 04 مايو، 2024
17º
الصغرى
العظمى
17º