الثلاثاء:
2024-04-30

بالصور..وقفة في الجامعة العربية الأمريكية بجنين نصرة للأقصى

نشر بتاريخ: 24 يوليو، 2017
بالصور..وقفة في الجامعة العربية الأمريكية بجنين نصرة للأقصى

جنين-رام الله مكس-مصعب زيود

نظم مجلس اتحاد الطلبة في الجامعة العربية الامريكية، في جنين، اليوم الاثنين، وقفة تضامنية نصرة للمسجد الأقصى. وشارك مئات الطلبة والموظفين والهيئة التدريسية في الوقفة تعبيرًا عن تضامنهم ورفضهم لسياسة الاحتلال وإجراءاته التعسفية في القدس والمسجد الأقصى.

وردد الطلبة المشاركون هتافات وشعارات منددة بالسياسات الإسرائيلية وأخرى داعمة للأقصى وأهل القدس المرابطين، داعين إلى مناصرة القدس ودعم صمود أهلها ومطالبتهم بالوحدة الوطنية.

وقال رئيس مجلس الطلبة علي كميل، سنقف جميعا ضد الاحتلال في هجمته الشرسة ضد القدس وأبنائها، منوها إلى أن الحركة الطلابية هي صمام الأمان للقضية الفلسطينية، مؤكدا أن القدس هي البوصلة، وهي الرمز الذي يجمع الشعب الفلسطيني وأمتنا العربية، ولذا يجب حمايتها والدفاع عنها.

وأشار يوسف الزعبي باسم الحركة الطلابية إلى أن المسجد الأقصى خط أحمر بالنسبة لجميع الفلسطينيين، وأكد على ضرورة تكريس الوحدة الوطنية.

ومن جانبه ألقى فايز الكسواني كلمة طلاب القدس ذكر فيها معاناة أهل القدس، وشدد على أهمية دعمهم في رباطهم، وضرورة إفشال مخططات الاحتلال في تقسيم المسجد الأقصى زمانيا ومكانيا، مشيرا إلى أن القدس هي عاصمة فلسطين الأبدية.

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.766 - 3.758
دينار أردني
دينار أردني
5.319 - 5.293
يورو
يورو
4.031 - 4.022
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.079 - 0.078
الثلاثاء 30 إبريل، 2024
الصغرى
العظمى
17º