الثلاثاء:
2024-04-30

إصابة خطيرة بالرأس بمواجهات مع الاحتلال بالقدس

نشر بتاريخ: 24 يوليو، 2017
إصابة خطيرة بالرأس بمواجهات مع الاحتلال بالقدس

القدس المحتلة- رام الله مكس

اندلعت مساء الاثنين مواجهات في عدة نقاط مواجهة مع قوات الاحتلال الإسرائيلي بمدينة القدس المحتلة، تخللها إصابة شاب إصابة خطرة في الرأس وذلك نصرة للمسجد الأقصى.

وذكرت وزارة الصحة أن مجمَّع فلسطين الطبي برام الله وصله إصابة خطيرة في الرأس من المواجهات الدائرة بلدة حزما شرق القدس المحتلة.

وأفاد مراسلنا، بوقوع مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال في القدس مساء اليوم، وتركزت أبرز النقاط في بلدة العيزرية وحاجز قلنديا العسكري وبلدة العيساوية.

وتشهد مدينة القدس المحتلة منذ 16 يوليو الجاري حراكا جماهيريا واسعا رفضا لفرض شرطة الاحتلال بوابات إلكترونية لتفتيش الداخلين للصلاة في المسجد الأقصى.

وأغلقت قوات الاحتلال المسجد الأقصى ثلاثة أيام في وجه المصلين ومنعت رفع الأذان وإقامة الصلاة فيه، وفتشت جميع أركانه بزعم تنفيذ عملية فدائية في محيطه أدت لمقتل شرطيين إسرائيليين، ثم فتحته بعد تثبيت البوابات الإلكترونية على أبوابه، وهو ما رفضه المقدسيون.

ويرابط عشرات المقدسيين لليوم التاسع على التوالي أمام أبواب المسجد الأقصى رفضًا لدخوله عبر البوابات الإلكترونية، ويقيمون الصلوات في مكان الاعتصام، بينما قابلت شرطة الاحتلال ذلك بقمع وضرب المعتصمين.

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.766 - 3.758
دينار أردني
دينار أردني
5.319 - 5.293
يورو
يورو
4.031 - 4.022
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.079 - 0.078
الثلاثاء 30 إبريل، 2024
الصغرى
العظمى
17º