الأحد:
2024-04-28
17º

شاهد : فيديو "رهن الأشارة"... كليب لسرايا القدس التابعة للجهاد الاسلامي

نشر بتاريخ: 01 أغسطس، 2017
شاهد : فيديو "رهن الأشارة"... كليب لسرايا القدس التابعة للجهاد الاسلامي

رام الله مكس

عرض جهاز الإعلام الحربي لسرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين صباح اليوم الثلاثاء عبر الموقع الالكتروني الكليب الجهادي المميز بعنوان “رهن الإشارة” .

ويتضمن الكليب الجهادي مواد حصرية مميزة تعرض لأول مرة وتظهر بعض الإمكانيات والأسلحة التي استخدمتها سرايا القدس خلال المعارك التي خاضتها مع العدو الصهيوني والتي كان آخرها معركة البنيان المرصوص وتكللت بانتصار مؤزر للمقاومة الفلسطينية.

حيث أكد مسئول قسم المونتاج في الإعلام الحربي بأن تميز كليب “رهن الإشارة” يكمن في حصرية المواد المصورة التي استخدمت في إنتاجه والتي تم استعمال بعضها في معركة ” البنيان المرصوص” التي تصادف ذكراها في مثل هذه الأيام، مثل راجمات الصواريخ وقذائف الهاون عبر الراجمات, وكذلك الإمكانيات القتالية والتكتيكية لمجاهدي السرايا والتي يظهر جزء منها في بعض المشاهد.

وأوضح المسئول في الإعلام الحربي بأن العمل في إنتاج هذا الكليب استمر أيام طويلة من تصوير ومونتاج وتسجيل النشيد الجديد الخاص بهذا العمل.

يشار إلى أن وفي مثل هذه الأيام خاضت المقاومة الفلسطينية وفي مقدمتها سرايا القدس معركة البنيان المرصوص قبل 3 أعوام، فيما أطلقت خلالها سرايا القدس وابلاً من الصواريخ والقذائف نحو المدن والمغتصبات الصهيونية، ونفذت عشرات العمليات والكمائن النوعية التي كبدت العدو خسائر فادحة وسجلت المقاومة خلال المعركة انتصاراً على العدو الصهيوني.

رابط بديل

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.785 - 3.776
دينار أردني
دينار أردني
5.347 - 5.318
يورو
يورو
4.054 - 4.044
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.079 - 0.079
الأحد 28 إبريل، 2024
17º
الصغرى
العظمى
17º