الجمعة:
2024-05-17
17º

صور وفيديو...مواطن من بلدة السيلة الحارثية غرب جنين يسلم سيارة نجله الغير قانونية للشرطة

نشر بتاريخ: 04 أغسطس، 2017
صور وفيديو...مواطن من بلدة السيلة الحارثية غرب جنين يسلم سيارة نجله الغير قانونية للشرطة

جنين-رام الله مكس-مصعب زيود

سلم مواطن من سكان بلدة السيلة الحارثية غرب جنين،اليوم الجمعة،مركبة نجله الغير قانونية،إلى الشرطة الفلسطينية.

وذكر مصدر أمني لمراسل”رام الله مكس” ان المواطن محمود محمد حماد ،أحضر مركبة غير قانونية ونجله، إلى مركز شرطة اليامون ، مطالبا بمصادرتها واتلافها حفاظا على حياته وحياة المواطنين.

وقال المواطن حماد لمدير مركز شرطة اليامون بأنه أصبح لديه قناعة تامة بان هذه المركبات وما شابهها هي خطر حقيقي على نجله أولا ومن ثم على المجتمع المحيط وان على كل فرد يمتلك مثل هذه المركبات ضرورة التخلص منها .

من جهته ثمن الرائد حقوقي مراد عبيدي مدير مركز شرطة اليامون هذه الخطوة التي أقدم عليها المواطن حماد مؤكدا على اهمية وضرورة التخلص من هذه المركبات التي تعرض حياة المواطنين للخطر كونها لا تستوفي شروط السلامة العامة .

كما واشار الى أن لقاءات التوعية التي قامت بها قيادة الشرطة المتواصلة والمستمرة مع اللجان المجتمعية وفعاليات المجتمع ومؤسساته والتي كانت بالتنسيق مع فرع العلاقات العامة والاعلام في شرطة المحافظة والتي جرت في بلدة اليامون وبلدات اخرى ساهمت وبشكل فاعل في رفع الوعي الأمني لدى المواطنين بمدى وأهمية التخلص من مثل هذه المركبات وكذلك إيجاد الحلول للعديد من الإشكاليات والمظاهر السلبية التي قد تطفو على السطح في المجتمع وما انعكس بشكل واقعي من خلال توجه المواطنين ومنهم هذا المواطن لتسليم مركبته بهدف التخلص منها.

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.673 - 3.667
دينار أردني
دينار أردني
5.188 - 5.165
يورو
يورو
3.997 - 3.990
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.079 - 0.078
الجمعة 17 مايو، 2024
17º
الصغرى
العظمى
17º