الخميس:
2024-05-02
17º

المعلمة فداء زعتر من نابلس ضمن أفضل 4 معلمين عالمياً

نشر بتاريخ: 10 ديسمبر، 2015
المعلمة فداء زعتر من نابلس ضمن أفضل 4 معلمين عالمياً

رام الله مكس Ramallah Mix إحدى معلمات مدرسة الخنساء في نابلس تتأهل لتكون أفضل معلمة على مستوى العالم، بعد أن صنفت ضمن أفضل أربعة معلمين على مستوى العالم العربي.

حصدت المعلمة فداء زعتر معلمة المرحلة الابتدائية في مدرسة الخنساء في نابلس على مرحلة متقدمة في مسابقة أفضل 50 معلماً على مستوى العالم، فكانت بين أفضل أربعة معلمين على المستوى العربي. وتنتظر فداء الآن الفوز في المراحل القادمة لتتوج على قائمة الفائزين على المستوى العالمي.

وشاركت المعلمة فداء ضمن ١١ معلماً فلسطينياً تم ترشيحهم من قبل مديريات ووزارة التربية والتعليم العالي للمنافسة بهذه المسابقة. وشارك في المسابقة نحو ٦٠٠٠ معلم ومعلمة من مختلف أنحاء العالم.

وبهذه المناسبة قام الدكتور محمد عواد مدير التربية والتعليم في نابلس بزيارة المعلمة في المدرسة وتقديم التهاني والمباركة لها وللهيئة التدريسية على هذا “الإنجاز الذي رفع اسم فلسطين عالياً في مسابقة رفيعة بهذا المستوى العالمي”، حسب قوله.

وأكد عواد في كلمة له على أن “الحصول على هذه المرتبة المتقدمة يعد إنجازاً عظيماً وتحدياً بالرغم من شح الموارد وكثرة التحديات والعقبات التي تواجه الواقع الفلسطيني، وبالرغم من قسوة الاحتلال وبطشه ومحاولاته البائسة في ثني عزيمة وصمود هذا الشعب الذي يثبت في كل مرة أنه يقوم من تحت الركام لينافس بعلمه وإنجازاته على المستوى العربي والعالمي”. image ورافق عواد في زيارته رئيسة قسم الاشراف أمل صوفان ومشرف مركز التدريب التربوي عبد الرحمن سماعنة وليلى حمدان من قسم العلاقات العامة، والذين حضروا جانباً من نشاطات المدرسة للاحتفال باليوم الدولي للأشخاص ذوي الإعاقة.

image image

المصدر: التربية والتعليم

المحررة: سارة أبو الرب

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.766 - 3.758
دينار أردني
دينار أردني
5.319 - 5.293
يورو
يورو
4.031 - 4.022
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.079 - 0.078
الخميس 02 مايو، 2024
17º
الصغرى
العظمى
17º