الإثنين:
2024-04-29
17º

حملة شعاع الخير تكرم طلبة حفظة القرآن في جنين

نشر بتاريخ: 15 أكتوبر، 2017
حملة شعاع الخير تكرم طلبة حفظة القرآن في جنين

جنين-رام الله مكس-مصعب زيود نظمت حملة شعاع الخير وبالتعاون مع مديرية التربية والتعليم في جنين حفل تكريم لطلاب حفظة القران الكريم على مستوى محافظة جنين وذلك في في قاعة الروزنا بحضور مدير التربية والتعليم الاستاذ طارق علاونة والعميد ابراهيم الجزرة رئيس حملة شعاع الخير والسيدة عطاف أبو الرب وزكريا العمار من حملة شعاع الخير ، كما شارك في الحفل عدد من المتبرعين وأهل الخير وممثلي المؤسسات الأهلية والشعبية ومدراء المدارس .

افتتح الحفل بآيات عطرة من القران الكريم والسلام الوطني مع قراءة الفاتحة ثم تحدث مدير التربية والتعليم في محافظة جنين طارق علاونه والذي ثمن الدور الذي يقوم به القائمين والمتطوعين في حملة شعاع الخير مؤكدا على أهمية تكريم الطلبة الذين تفوقوا في أدائهم مشيرا الى التطور والتفوق الملحوظ لدى بعض مدارس المحافظة .

هذا كما تحدثت السيدة عطاف أبو الرب منسقة حملة شعاع الخير عن أهمية الدور الذي تقوم به حملة شعاع الخير مشيرة الى أهمية دعم الطلبة الذين يتميزون في دراستهم لان ذلك يعطي دعما وتشجيعا ومثابرة لديهم ، هذا كما قدمت شرحا عن ما تقوم به حملة شعاع الخير من دعم ومساعدة ومساندة للعائلات الفقيرة والمحتاجة .

فيما شاركت الطالبة منى أبو عودة من مدرسة الطيبة الثانوية للبنات بقصيدة شعرية للأسرى

أما طالب البدوي فقد ثمن الدور الذي تقوم به مديرية التربية والتعليم والمدارس والذي يقع على عتقها تعزيز وتطوير وتنمية قدرات الطلبة المتفوقين والمتميزين مقدما الشكر لحملة شعاع الخير .

وفي نهاية الحفل قام كل من العميد ابراهيم الجزرة ومدير التربية والتعليم الاستاذ طارق علاونة والمهندس محمد النفاع وعطاف أبو الرب وزكريا العمار بتسليم الهدايا والدروع للمتبرعين ولأصحاب الخير وللطلبة المتفوقين .

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.821 - 3.807
دينار أردني
دينار أردني
5.397 - 5.362
يورو
يورو
4.087 - 4.071
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.080 - 0.079
الإثنين 29 إبريل، 2024
17º
الصغرى
العظمى
17º