السبت:
2024-04-27

الاحتلال يعتقل 3 أسرى محررين من مخيم جنين و بلدة اليامون

نشر بتاريخ: 17 أكتوبر، 2017
الاحتلال يعتقل 3 أسرى محررين من مخيم جنين و بلدة اليامون

جنين-رام الله مكس-مصعب زيود إعتقلت قوات الإحتلال ،فجر اليوم الثلاثاء،ثلاثة أسرى محررين من مخيم جنين وبلدة اليامون،وسط انلاع مواجهات في المخيم.

وذكرت مصادر محلية لمراسل”رام الله مكس” ان العشرات من جنود الاحتلال اقتحموا مخيم جنين حيث دارت مواجهات واسعة تخللها اقتحام لنحو عشرة منازل.

وأشارت المصادر ، إلى أن جنود الاحتلال تسللوا إلى حارة السمران ومنطقة الساحة ونصبوا كمائن، ثم تسللوا لأسطح المنازل ونشروا قناصة قبل أن تندلع مواجهات واسعة تصدى خلالها الشبان لجنود الاحتلال بالأكواع محلية الصنع والحجارة.

وأضافت أن أصوات انفجارات وإطلاق نار متكرر سمعت خلال المواجهات التي استمرت ساعات الصباح حيث سجل اعتقال أربعة شبان والتنكيل بآخرين.

وأضافت المصادر أن جنود الاحتلال داهموا منزل عاصم أبو الهيجاء نجل الشيخ جمال أبو الهيجاء في المخيم، واعتقلوه بعد تخريب محتويات المنزل، علما أن هذا هو الاعتقال الخامس لعاصم، وقد أفرج عنه قبل نحو شهر من سجون الاحتلال.

كما واعتلقت قوات الاحتلال الأسير المحرر نسيم ياسر فرحات (35عاما)بعد مداهمة منزله والعبثت بمحتوياته ، علما أنه أمضى في سجون الاحتلال مدة 7 سنوات .

كما اقتحمت قوات الاحتلال بلدة اليامون غرب مدينة جنين، واعتقلت الأسير المحرر علاء أحمد مرعي حوشية بعد مداهمة منزله وسط البلدة.

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.785 - 3.776
دينار أردني
دينار أردني
5.347 - 5.318
يورو
يورو
4.054 - 4.044
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.079 - 0.079
السبت 27 إبريل، 2024
الصغرى
العظمى
17º