السبت:
2024-04-27
17º

مفتي قوى الأمن : الخدمة التي يقدمها منتسبي الشرطة للمواطن الفلسطيني عبادة

نشر بتاريخ: 20 ديسمبر، 2015
مفتي قوى الأمن : الخدمة التي يقدمها منتسبي الشرطة للمواطن الفلسطيني عبادة
رام الله مكس – بيت لحم_ـ أكد سماحة الشيخ محمد حسن صلاح مفتي قوات الأمن الفلسطيني على ان الخدمة التي يقدمها منتسبي الشرطة للمواطن الفلسطيني هي عبادة وذلك خلال محاضرة دينية نظمتها شرطة محافظة بيت لحم لمنتسبيها ظهر اليوم .
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة بأن العقيد حقوقي علاء الشلبي مدير شرطة بيت لحم ونائبه العقيد حقوقي طارق الحاج استقبلوا ظهر اليوم في مديرية شرطة محافظة بيت لحم سماحة الشيخ محمد حسن صلاح مفتي قوات الأمن الفلسطيني ، حيث رحب العقيد الشلبي بسماحة الشيخ وشكره على التعاون الدائم والمتواصل بتقديم المحاضرات الدينية لمرتبات الشرطة .
ومن ثم توجه سماحة الشيخ محمد صلاح برفقة العقيد الشلبي ونائبه العقيد الحاج والمفوض السياسي لشرطة بيت لحم المقدم محمد اغريب إلى قاعة الشرطة الخاصة للقاء مرتبات الشرطة وتقديم محاضرة حول عمل الشرطة ورؤية الدين الإسلامي له .
وتحدث سماحة المفتي أثناء اللقاء عن قدسية عمل ضباط وعناصر الشرطة والخدمات التي يقدمونها للمواطن الفلسطيني وما لها من أهمية دينية وأكد على ان هذا العمل هو عبادة ، وشدد على ان العمل الصحيح والجاد والهادف لا يكتمل الا بالصدق وتضافر الجهود ما بين عناصر الشرطة والذي يصب أولا وأخيرا بمصلحة المواطن الفلسطيني ، حيث أشاد بدوره على أداء شرطة محافظة بيت لحم ولما تقدمه من عطاء كونها محط أنظار العالم .
بدوره قدم العقيد الشلبي شكره لفضيلة المفتي على حضوره وطالبه بضرورة الاستمرار في التعاون مع الشرطة لتقديم هذه المحاضرات من اجل زيادة الوعي و الثقافة الدينية والتعرف على الأحكام الشرعية المرتبطة بالحياة اليومية والعملية لضباط وأفراد الشرطة.

المصدر : موقع الشرطة الفلسطينية

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.785 - 3.776
دينار أردني
دينار أردني
5.347 - 5.318
يورو
يورو
4.054 - 4.044
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.079 - 0.079
السبت 27 إبريل، 2024
17º
الصغرى
العظمى
17º