الأحد:
2024-04-28
17º

توقيع مراسيم صك صلح عائلي في جنين

نشر بتاريخ: 11 ديسمبر، 2017
توقيع مراسيم صك صلح عائلي في جنين

جنين-رام الله مكس-مصعب زيود تحت محافظة جنين وجهود لجنة الإصلاح العشائري تم توقيع صك الصلح العائلي بين العائلتين آل نصار وآل دلبح إثر خلاف وقع بينهما .

وجرت مراسيم الصلح ، اليوم الإثنين ، في قاعة المحافظة بحضور الأستاذ فخري تركمان رئيس لجنة الإصلاح في محافظة جنين ، والمهندس منصور السعدي ممثلا عن محافظ جنين اللواء إبراهيم رمضان ، ووجهاء العائلتين ، وأعضاء لجنة الإصلاح عبد الرازق أبو الهيجاء ، وعلي بركات والمختار فوزي السعدي ، ومحمود الكايد .

وثمن منصور السعدي نيابة عن محافظ جنين اللواء إبراهيم رمضان جهود لجان الإصلاح والجاهة الكريمة التي أشرفت من أجل الوصول لهذا الصلح الطيب والوفاق بين العائلتين وإصلاح ذات البين . مؤكدا على أهمية تحقيق الصلح وتعزيز دعائم السلم الأهلي المجتمعي لتعلو إرادة الخير والصلاح على دوافع الشر ونبذ كافة العنف والكراهية في المجتمع الفلسطيني . وقدم السعدي الشكر الجزيل لعائلتي آل نصار ودلبح التي تعاونتا مع لجنة الإصلاح وصولا لإتمام هذا الصلح والصفح بين أبناء الشعب الواحد ، الذي يتعرض في الآونة الأخير لهجمة سياسية وعنصرية من حكومة الاحتلال العنصرية لاقتلاعه من أرضه ومحو تاريخه ووجوده في مدينة القدس وتكريس سياسية الاحتلال فوق الأرض الفلسطينية . من جانبه قدم الأستاذ فخري تركمان رئيس لجنة الإصلاح شكره لمحافظة جنين عائلتي دلبح ونصار على تعاونهما من لجان الإصلاح بإنهاء الخلاف بينهما كلا بما يطلب منه ويترتب عليه عمله والتي كانوا قدرا للمسئولية المجتمعية وصدق النوايا . وفي ختام الصلح العائلي ألقى عضو لجنة الإصلاح عبد الرازق أبو الهيجاء صك الصلح على الجميع ، وتم التصافح بين طرفي الخلاف والتنازل عن كافة الحقوق المترتبة بين الطرفين بتسامح نبيل بين العائلتين الكريمتين.

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.785 - 3.776
دينار أردني
دينار أردني
5.347 - 5.318
يورو
يورو
4.054 - 4.044
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.079 - 0.079
الأحد 28 إبريل، 2024
17º
الصغرى
العظمى
17º