الأحد:
2024-04-28

وزير الحكم المحلي يجتمع مع رؤساء الهيئات المحلية في جنين ويتفقد الملعب البلدي والمركز الكوري الشبابي

نشر بتاريخ: 23 ديسمبر، 2017
وزير الحكم المحلي يجتمع مع رؤساء الهيئات المحلية في جنين ويتفقد الملعب البلدي والمركز الكوري الشبابي

جنين-رام الله مكس-مصعب زيود اطلع رئيس بلدية جنين الدكتور محمد ابوغالي وزير الحكم المحلي د. حسين الاعرج على ملعب الشهيد أبو عمار خاصة الاعمال التي تم تنفيذها من قبل المحلس الأعلى للشباب والرياضة بخصوص انتهاء مرحلة التعشيب والانارة لساحة الملعب إضافة الى القيام بجولة تفقدية للمركز الكوري الشبابي التابع لبلدية جنين حيث تفقد وزير الحكم المحلي مرافق المركز الكوري والتي تضم صالة مغلقة للاجتماعات تتسع ل 265 مقعد إضافة صالة تدريب العاب كرة اليد وقاعة الميديا .

وخلال الجولة أشار وزير الحكم المحلي الى أهمية التعاون من فضائية جامعة القدس المفتوحة بخصوص قاعة الميديا معبرا عن سعادته لوجود مركز ثقافي رياضي متقدم لافتا الى استجابته لطلب البلدية في المساعد في إقامة صالة مسبح بمساحة 250 متر مربع للتدريب .

هذا وتم اجتماع وزير الحكم المحلي برؤساء الهيئات المحلية في جنين لمناقشة دور اتحاد الهيئات المحلية معتبرا ان اتحاد البلديات له دور كبير في رسم السياسات الحكومية المتعلقة في قطاع الحكم المحلي مشيرا الى ان وزارة الحكم المحلي تعمل من خلال مجلس الوزراء على تخصيص مايقارب 20% من ميزانية الحكومة لصالح قطاع الحكم المحلي في العام 2022م .

بدوره اطلع رئيس بلدية جنين رؤساء الهيئات المحلية بصفته عضو لجنة تنفيذية لاتحاد العام للهيئات المحلية على ملاحظات اتحاد البلديات لبعض بنود نظام رؤساء واعضاء الهيئات المحلية مشيرا الى التعاون مع وزارة الحكم المحلي بخصوص بعض البنود خاصة المراسلات الخارجية الخاصة باتفاقيات التوامة والتي تتطلب للحصول على الموافقة من الوزارة قبل توقيعها .

فيما طالب غسان قبها رئيس مجلس برطعة وعضو لجنة تنفيذية لاتحاد البلديات وزير الحكم المحلي الى تفهم احتياجات رؤساء وأعضاء الهيئات المحلية مشيرا الى متابعة اتحاد البلديات لوزارة الحكم المحلي لحل بعض الإشكاليات فيما قدم امين سر إقليم فتح جنين الدكتور نور أبو الرب شكره وتقديره لجميع رؤساء وأعضاء الهيئات المحلية لمشاركتهم الفاعلة في مسيرة القدس تنديدا بقرار الأمريكي متمنيا تعاون وزارة الحكم المحلي مع الاتحاد البلديات داعيا جميع المجالس المحلية الى القيام بواجباتها تجاه المواطن مع تحسين الخدمة على ارض الواقع .

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.785 - 3.776
دينار أردني
دينار أردني
5.347 - 5.318
يورو
يورو
4.054 - 4.044
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.079 - 0.079
الأحد 28 إبريل، 2024
الصغرى
العظمى
17º