الأحد:
2024-04-28
17º

حزب الله يشيد ببطولة جرار ويدعو لإسناد الانتفاضة

نشر بتاريخ: 06 فبراير، 2018
حزب الله يشيد ببطولة جرار ويدعو لإسناد الانتفاضة

بيروت-رام الله مكس

قال حزب الله اللبناني، الليلة، إن الشهيد أحمد نصر جرار ارتقى بعد مواجهات بطولية مع قوات الاحتلال الإسرائيلي الخاصة التي حاصرته في منزل بمحافظة جنين شمال الضفة الغربية المحتلة.

وعبر الحزب في بيان له عن إدانته الشديدة “لهذه الجريمة البشعة التي ارتكبها جنود الاحتلال بحق مقاوم شريف”، مشيرًا إلى أن الاحتلال يواصل عدوانه على الشعب الفلسطيني الصامد المتمسك بحقه في العيش على أرضه بحرية وكرامة.

وأشارت إلى أن “قوة صهيونية خاصة معززة بالمروحيات صباح يوم الثلاثاء بمحاصرة المجاهد أحمد جرار في أحد المنازل في جنين، والذي ارتفع شهيدًا بعد مواجهة بطولية معها”.

وبارك الحزب لأسرته و”للأخوة في حركة حماس ولشعبنا الفلسطيني شهادة هذا المجاهد البطل، الذي برهن كما رفاقه الشهداء الذين سقطوا على هذه الدرب عن روحية جهادية حقيقية متجذرة لن تهدأ حتى التحرير الكامل”.

وأكد البيان أن “عمليات المقاومة المستمرة وانتفاضة الشعب الفلسطيني المتواصلة في كل المدن والمحافظات وسيل دماء الشهداء الذي روى الأرض الطاهرة هي بشائر النصر القادم”.

وشدد على أن “دماء جرار تستصرخ كل الضمائر الحية في عالمنا العربي والإسلامي وتدعو الجميع لمؤازرة الشعب الفلسطيني في مقاومته وانتفاضته ونصرته وتقديم كل أشكال الدعم الممكن له”.

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.785 - 3.776
دينار أردني
دينار أردني
5.347 - 5.318
يورو
يورو
4.054 - 4.044
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.079 - 0.079
الأحد 28 إبريل، 2024
17º
الصغرى
العظمى
17º