الإثنين:
2024-05-06

الرئيس يصل روسيا في زيارة رسمية ويعزي نظيره الروسي بضحايا الطائرة المنكوبة

نشر بتاريخ: 11 فبراير، 2018
الرئيس يصل روسيا في زيارة رسمية ويعزي نظيره الروسي بضحايا الطائرة المنكوبة

موسكو-رام الله مكس

وصل رئيس دولة فلسطين محمود عباس، مساء اليوم الأحد، إلى روسيا، في زيارة رسمية.

ويلتقي سيادته يوم غد الإثنين، الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، وسيعقد الزعيمان جلسة مباحثات تتناول آخر التطورات المتعلقة بالقضية الفلسطينية، وما تتعرض له مدينة القدس من مخاطر محدقة، وما يتعرض له شعبنا الفلسطيني من اعتداءات يومية، كذلك سيبحثان العلاقات الثنائية والأوضاع في المنطقة.

ويرافق الرئيس في الزيارة: عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية أحمد مجدلاني، ووزير الخارجية والمغتربين رياض المالكي، وعضو اللجنة المركزية لحركة “فتح”، رئيس هيئة الشؤون المدينة الوزير حسين الشيخ، ومستشار الرئيس للعلاقات الدولية والشؤون الخارجية نبيل شعث، والناطق الرسمي باسم الرئاسة نبيل أبو ردينة، وقاضي قضاة فلسطين، مستشار الرئيس للشؤون الدينية والعلاقات الإسلامية محمود الهباش، ومستشار الرئيس للشؤون الدبلوماسية مجدي الخالدي، والمشرف العام على الاعلام الرسمي الوزير أحمد عساف، وسفير فلسطين لدى روسيا عبد الحفيظ نوفل.

وعزى رئيس دولة فلسطين محمود عباس، اليوم الأحد، رئيس روسيا الاتحادية فلاديمير بوتين، بضحايا الطائرة الروسية المنكوبة.

وعبر سيادته في برقيته، عن تضامن ووقوف شعبنا إلى جانب الشعب الروسي الصديق في هذه الظروف الصعبة، وأعرب عن خالص تعازيه وصادق مواساته للرئيس بوتين والشعب الروسي وعائلات الضحايا.

وكانت طائرة روسية مدنية تحطمت في اقليم رامنسكي في منطقة موسكو، اليوم الأحد، بعيد إقلاعها من مطار دوموديدوفو في العاصمة الروسية، ولقي 71 شخصا كانوا على متنها مصرعهم.

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.753 - 3.746
دينار أردني
دينار أردني
5.300 - 5.277
يورو
يورو
4.021 - 4.014
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.079 - 0.078
الإثنين 06 مايو، 2024
الصغرى
العظمى
17º