الإثنين:
2024-05-06
17º

ادعيس: تسيير رحلات العمرة بالمحافظات الجنوبية بعد موسم الحج

نشر بتاريخ: 14 أغسطس، 2018
ادعيس: تسيير رحلات العمرة بالمحافظات الجنوبية بعد موسم الحج

رام الله مكس – أعلن رئيس بعثة الحج الفلسطينية وزير الاوقاف الشيخ يوسف ادعيس أنه سيتم قريبا إعادة تسيير رحلات العمرة في المحافظات الجنوبية بقطاع غزة بعد انتهاء موسم الحج الحالي.

جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التي قام بها ادعيس لأماكن اقامة الحجاج في المحافظات الجنوبية لتفقد حالهم والاطمئنان على مستوى الخدمات المقدم اليهم.

واكد ادعيس ان وزاة الاوقاف وطواقمها وبعثاتها كافة وجدت لتعمل كل ما امكن لتوفير الراحة لحجاج بيت الله الحرام وتمكينهم من وتأدية مناسكهم بأيسر السبل.

ونقل للحجاج الفلسطينيين تحيات الرئيس محمود عباس ورئيس حكومتة الدكتور رامي الحمد الله وتوصياتهما بتقديم كافة وسائل الراحة واحتياجات الحجاج لاسيما في المحافظات الجنوبية.

ودعا جموع الحجاج لعدم نسيان من ضحوا من اجل فلسطين وعزتها والدعوة للشهداء بالرحمة والمغفرة وللأسرى في سجون الاحتلال بالفرج والحرية، كما حثهم على التمسك بالوحدة الوطنية وتبديد كل أسباب الفرقة لإعادة اللحمة الوطنية والتوحد سويا ضد عدونا المشترك اسرائيل.

واكد رفض الفلسطينيين لقرار ترامب المشؤوم الذي أعطى فيه من لا يستحق باعترافه بالقدس عاصمة لإسرائيل، مضيفا” القدس ستبقى رغم كل ما يحاك عربية فلسطينية وستبقى عاصمة فلسطين الابدية شاء من شاء وابى من ابى”.

وشكر سفارتي فلسطين في الاردن والسعودية لما بذلتاه من جهود كبيرة من أجل تسهيل سفر حجاج بيت الله الحرام والوصول إلى هنا إلى مكة المكرمة.

يذكر أن عدد الحجاج من المحافظات الجنوبية يبلغ ٣٥٠٠ حاج ينضم اليهم في الايم المقبلة حجاج مكرمة خادم الحرمين الشريفين التي ستضم الف حاج وحاجة من مختلف محافظات الوطن .

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.753 - 3.746
دينار أردني
دينار أردني
5.300 - 5.277
يورو
يورو
4.021 - 4.014
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.079 - 0.078
الإثنين 06 مايو، 2024
17º
الصغرى
العظمى
17º