الثلاثاء:
2024-04-30
17º

صور..وقائي جنين يواصل ملاحقة الدراجات النارية المخالفة للقانون

نشر بتاريخ: 18 أغسطس، 2018
صور..وقائي جنين يواصل ملاحقة الدراجات النارية المخالفة للقانون

جنين-رام الله مكس-مصعب زيود ضمن العمل الروتيني المستدام للمؤسسة الأمنية في محافظة جنين ، واصل جهاز الأمن الوقائي بملاحقة وضبط عشرات الدراجات النارية المخالفة للقانون.

وذكرت دائرة العلاقات العامة والإعلام في وقائي جنين لمراسل”رام الله مكس”، أنه بناءا على تعليمات من رئيس الجهاز وبتوجيهات من مديره في جنين ، يواصل ضباط وعناصر الجهاز بملاحقة وضبط عشرات الدراجة النارية المخالفة للقانون من أجل القضاء على المظاهر غير القانونية ونشر الامن والأمان والراحة والإستقرار بين المواطنين والقضاء على كافة مظاهر الفوضى والتفلت بعد أن أصبحت هذه الدراجات تشكل مصدر خطر حقيقي وقلق وإرباك للمواطنين .

وأكد الوقائي ، على استمرار العمل الروتيني حتى الانتهاء من كافة ظواهر الفوضى في المحافظة والحد من استخدام هذه الدراجات حفاظا على السلامة العامة وسلامة المواطنين ، والعمل على إلتزام أصحاب الدراجات النارية القانوية بقانون السير وضوابطه وأخلاقه .

واهاب الوقائي بالمواطنين بضرورة الابلاغ عن وجود أي مركبة او دراجة نارية مخالفة للقانون داعيا اولياء الامور متابعة ابنائهم مشيرا ان المركبات غير القانونية تعتبر أداة خطيرة تهدد حياة المواطنين.

وعبر المواطنين في جنين والذين منذ فترة طويلة يطالبون العمل على القضاء هذه الظاهرة الخطيرة ، عن إرتياحهم وفرحتهم لهذا العمل الأمني من قبل الوقائي ، ومطالبين الإستمرار في هذا العمل الأمني ووضع حل جذري لهذه الظاهرة .

يشار ، الى أن هناك حالة من الإستياء تسود المحافظة على إثر إنتشار هذه الدراجات بشكل لم يسبق له مثيل منذ فترة طويلة والتي أدت الى وفاة عدد من الشبان وإصابة العشرات أثناء قيادتهم للدراجات النارية ، وتعمدهم بقيام أعمال عربدة وإطلاق أصوات مزعجة من الدراجات .

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.785 - 3.780
دينار أردني
دينار أردني
5.346 - 5.324
يورو
يورو
4.062 - 4.055
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.079 - 0.079
الثلاثاء 30 إبريل، 2024
17º
الصغرى
العظمى
17º