السبت:
2024-05-04

هنية: صفحة جديدة فُتحت مع المحتل بالدم والنار والبارود

نشر بتاريخ: 13 ديسمبر، 2018
هنية: صفحة جديدة فُتحت مع المحتل بالدم والنار والبارود

رام الله مكس – أكد رئيس المكتب السياسي لحركة (حماس)، إسماعيل هنية، مساء اليوم الخميس، أن “صفحة جديدة فُتحت مع المحتل الإسرائيلي بالدم والنار والبارود”، مشدداً على أن شعبنا لن يفرط بدماء شهدائه.

وقال هنية في تصريح صحفي أدلى به على هامش زيارته لبيت عزاء شهداء الضفة الغربية أشرف نعالوة وصالح البرغوثي ومجد إمطير، الذي أقامته الفصائل في ساحة السرايا وسط مدينة غزة:”إن شعبنا وفيٌّ لشهدائه، والدماء التي سالت اليوم لا تزيدنا إلا إصراراً”.

وأضاف هنية، أن لدى شعبنا القدرة على التحدي، ولن يسلم بجرائم الاحتلال الإسرائيلي، لافتاً إلى أن دماء الشهداء الأبطال ستظل لعنة تطارد المحتل، ونوراً يمتد نحو القدس والمسجد الأقصى.

ونوه إلى أن الضفة الغربية تتعانق وقطاع غزة، وتؤكدان أن الدم واحد والمسار واحد، وأن شعبنا سيحقق أهدافه بالتحرير وطرد الاحتلال الإسرائيلي.

وحيا هنية، أهالي الضفة الغربية، سيما عائلتي الشهيدين البرغوثي ونعالوة، وروح الشهيد مجد إمطير منفذ عملية القدس البطولية، والتي تعانقت روحه مع أرواح الشهداء الأبطال نعالوة والبرغوثي.

واستشهد أربعة فلسطينيين منذ ساعات فجر اليوم في الضفة الغربية برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، فيما قتل جنديان إسرائيليان على الأقل وأصيب آخرون بإطلاق نار في رام الله والقدس المحتلة.

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.753 - 3.746
دينار أردني
دينار أردني
5.300 - 5.277
يورو
يورو
4.021 - 4.014
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.079 - 0.078
السبت 04 مايو، 2024
الصغرى
العظمى
17º