الجمعة:
2024-05-17
17º

بالصور..الفنان سعدون جابر ومحافظ جنين يضعان أكاليل زهور على أضرحة شهداء الجيش العراقي

نشر بتاريخ: 16 ديسمبر، 2018
بالصور..الفنان سعدون جابر ومحافظ جنين يضعان أكاليل زهور على أضرحة شهداء الجيش العراقي

جنين-رام الله مكس-مصعب زيود وضع الفنان العراقي الكبير سعدون جابر، ومحافظ جنين اللواء أكرم الرجوب، اليوم الأحد، أكاليل زهور على أضرحة شهداء الجيش العراقي بالقرب من قرية مثلث الشهداء، جنوب جنين.

جاء ذلك خلال زيارة الفنان سعدون جابر إلى محافظة جنين، ضمن زيارته لفلسطين، بمبادرة من مؤسسة سيدة الأرض.

ورحب الرجوب بضيف فلسطين، مشيدا بالعلاقة التاريخية المتجذرة بين الشعبين الفلسطيني والعراقي، وفي محافظة جنين التي ارتقى على ترابها الشهداء من أبناء أمتنا العربية.

كما أشاد الرجوب بدور سفير الأغنية العراقية الفنان سعدون جابر في الدفاع عن قضايا الأمة العربية من خلال الموسيقى والكلمة الملتزمة.

بدوره، أشاد الفنان العراقي بالعلاقة التاريخية التي تجمع الشعبين العراقي والفلسطيني المتينة، وقال: “إن الدم الفلسطيني والدم العراقي اختلطا ورويا أرض فلسطين دفاعا عنها وفي سبيل حريتها”.

من جانبه، شكر الرئيس التنفيذي لمؤسسة سيدة الأرض كمال الحسيني، المحافظ الرجوب وفعاليات جنين على رعايتهم لمقبرة شهداء الجيش العراقي.

من ناحيته، شدد أمين سر اللجنة الوطنية العليا لترميم مقبرة شهداء الجيش العراقي محمد الحبش، على العمق الوطني والتاريخي بين الشعبين الفلسطيني والعراقي، وفي النضال المشترك من أجل حرية فلسطين ودفاعا عن الأمتين العربية والإسلامية .

وتخلل استقبال الفنان العراقي زراعة شجرتي زيتون على أرض مقبرة شهداء الجيش العراقي، كما كرم المحافظ الرجوب الفنان سعدون جابر، والحسيني، والناشطة السياسية الأردنية رانيا حدادين .

ورافق الفنان العراقي، سفير دولة فلسطين لدى جمهورية كازاخستان منتصر أبو زيد.

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.673 - 3.667
دينار أردني
دينار أردني
5.188 - 5.165
يورو
يورو
3.997 - 3.990
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.079 - 0.078
الجمعة 17 مايو، 2024
17º
الصغرى
العظمى
17º