الجمعة:
2024-05-03

الحكم بحبس رئيسي بلديتي رام الله والبيرة

نشر بتاريخ: 23 يناير، 2019
الحكم بحبس رئيسي بلديتي رام الله والبيرة

رام الله مكس – أصدرت محكمة الصلح في مدينة رام الله، اليوم الأريعاء، حكماً بالحبس على رئيسي بلديتي رام الله والبيرة، لمدة ثلاثة أشهر، بتهمة إعاقة تنفيذ أحكام القوانين والقرارات القضائية.

وأصدرت المحكمة بهيئة القاضي أيمن الظاهر، حكماً أولياً بالحبس لمدة ثلاثة اشهر على رئيس بلدية رام الله موسى أبو حديد ورئيس بلدية البيرة عزام إسماعيل قرعان.جاء هذا الحكم بعد المرافعة التي تقدمت بها النيابة العامة ممثلة بوكيل النيابة محمد ابو وردة، وذلك بتهمة اعاقة تنفيذ أحكام القوانين أو القرارات القضائية، أو جباية الرسوم والضرائب خلافاً لاحكام المادة 182 من قانون العقوبات النافذ.

من ناحيته أكد عضو مجلس بلدية البيرة جعفر الطويل، أن رئيس بلدية البيرة عزام اسماعيل لم يكن لديه أي علم بالقضية التي رفعت ضده وصدر بحقه اليوم، حكماً بالسجن لمدة 3 شهور. وقال الطويل “نحن نحترم القضاء وقراراته وليس لدينا أي معلومات بخصوص هذه القضية، ولم يكن رئيس بلدية البيرة عزام اسماعيل قد بُلغ بشأن هذا الأمر وقد فوجىء بشأنه”. وأضاف الطويل “وصلنا هذا النبأ قبل قليل وغير ملمين بحيثياته وسنتابعه من خلال القضاء”. من جانبه وبعد التواصل مع مدير المركز الاعلامي القضائي فواز البرغوثي فقد اكد انه وبعد الرجوع الى المحكمة وملف القضية فقد تبين لديها بأن المستدعى ضده قد تبلغ من خلال السكرتيرة الخاصة في مكتبه وكذلك من خلال حضور موكلته المحامية جلسات المحاكمة.

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.753 - 3.746
دينار أردني
دينار أردني
5.300 - 5.277
يورو
يورو
4.021 - 4.014
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.079 - 0.078
الجمعة 03 مايو، 2024
الصغرى
العظمى
17º