الإثنين:
2024-04-29
17º

صور..حملة لتنظيم الأسواق وإزالة التعديات في أسواق مدينة جنين

نشر بتاريخ: 19 فبراير، 2019
صور..حملة لتنظيم الأسواق وإزالة التعديات في أسواق مدينة جنين

جنين-رام الله مكس-مصعب زيود أزالت بلدية جنين الليلة ، البسطات العشوائية من أسواق مدينة جنين تطبيقا لقرار اتخذه محافظ جنين اللواء اكرم الرجوب وبتنفيذ المجلس البلدي بتنظيم الأسواق وإزالة كافة التعديات عليه دون محسوبية من أجل النهوض بواقع المدينة . وشارك محافظ جنين تنفيذ الخطة التنظيمية لأسواق جنين من خلال المباشرة بالعمل في سوق الخضار والفواكه جنبا الى جنب منع التعديات واحتلال الأرصفة من قبل بعض أصحاب المحلات التجارية ، يرافقه قائد منطقة جنين العميد ركن محمد أبوهيفاء ، ومدير الشرطة العقيد نادي حلالحلة ، وممثلين عن المؤسسة الأمنية ورئيس بلدية جنين ونائبه محمد ابوغالي ، وفايز السعدي وأعضاء المجلس البلدي .

وباشرت آليات البلدية بإزالة البسطات في شوارع مدينة جنين الرئيسية ليلاً الذي شكل فيه تنظيم أسواق جنين وإزالة البسطات معضلة كبيرة على الدوام.

وقال الرجوب ، أن هذا العمل الرونيني والإعتيادي والمستدام جاء ضمن دراسة وخطة منذ شهرين من أجل تنظيم أسواق المدينة وخاصة سوق الخضار والحسبة إضافة الى أنه لن نسمح باستمرار الفوضى والتعديات من قبل التجار لبذين يحتلون الأرصفة وأصحاب البسطات ، ومشددا على أن هذا العمل سيستمر حتى يتم تنظيم أسواق المدينة ، ومشيرا ، الى أن الجهات المختصة في البلدية قامت بتوفير مكان محدد للبسطات ، وأنها لن تسمح لأصحاب المحلات التجارية بعرض بضائعهم على الأرصفة .

وأكد ، على أهمية تلك الخطة، للمحافظة على جمال المدينة، وإزالة كافة التعديات على الشوارع والأرصفة، والتخلص من الفوضى، والمشاكل التي تعتري التسوق داخل المدينة، مؤكدا أهمية تلك الخطة في إنعاش اقتصاد المدينة.

ودعا الرجوب التجار وأصحاب المحلات التجارية إلى ضرورة إزالة التعديات والاحتكام للنظام.

من جهته ، أكد رئيس البلدية محمد ابوغالي ، ان الخطة جاءت بهدف انعاش الاقتصاد، واهمية ترتيب وتنظيم أسواق المدينة ومنع التعديات . وأضاف الرجوب ، أنه لن يسمح بعد اليوم لظاهرة اطلاق النار وسوف سلاحقهم وبحاسبهم في القانون ، وسيستمر بالعمل بالنهوض بواقع جنين من كافة الجوانب والتي تستحق منا النهوض بها .

وحول أزمة شارع جنين- حيفا الخط الغربي والذي تم وقف العمل به من قبل المقاول ، أكد بأنه يتابع مع مجلس الوزراء ووزارة الأشغال العامة وعما قريب ستنتهي هذه المشكلة .

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.821 - 3.807
دينار أردني
دينار أردني
5.397 - 5.362
يورو
يورو
4.087 - 4.071
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.080 - 0.079
الإثنين 29 إبريل، 2024
17º
الصغرى
العظمى
17º