السبت:
2024-04-27

أشخاص بينهم اطباء يعتدون على شرطي لتهريب الطبيب المتهم بالتحرش

نشر بتاريخ: 08 أغسطس، 2019
أشخاص بينهم اطباء يعتدون على شرطي لتهريب الطبيب المتهم بالتحرش

رام الله مكس _ قال الناطق باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات ان مجموعة من الاشخاص اعتدت على شرطي داخل مشفى نزال في قلقيلية.

واضاف ارزيقات في حديث مع شاشة نيوز اليوم الخميس ان الشرطة حضرت الى المكان للتحقيق في الموضوع.

وكانت مصادر محلية ذكرت ان اشخاصا بينهم اطباء اعتدوا على الشرطي اثناء محاولتهم تهريب الطبيب المتهم بالتحرش والموقوف داخل المشفى.

وكانت نقابة الأطباء الفلسطينيين دعت، جميع الأطباء للتوقف عن ممارسة مهنتهم الطبية في جميع المرافق الطبية التابعة لخزينة الدولة، مستثنية من ذلك الأطباء المناوبين ومراكز الخدمات الطبية العسكرية.

وأوضحت النقابة، في بيان صحفي، مساء الأربعاء، أنه سيتم صرف أدوية أمراض زراعة الكلى والأورام من خلال مدير الشؤون الصحية فقط في مديريات الصحة التابعة لكل محافظة، مضيفة: “في حال عدم الاستجابة لصوت الحق والإفراج عن زميلنا المعتقل وعدول النيابة العامة عن بيانها حتى صباح اليوم الخميس فإن النقابة تدعو جميع الأطباء للاستنكاف الجماعي عن العمل بجميع المرافق الصحية مع مغادرة أماكن العمل بلا أي استثناء والاستثناء فقط لمراكز الخدمات الطبية العسكرية.

وحملت النقابة وزارة الصحة والحكومة المسؤولية الكاملة عن حياة المرضى المتواجدين في أقسام المستشفيات، داعية جميع الأطباء المنتسبين للنقابة التوقف عن العمل بالعيادات الخاصة بهم بالتزامن مع استنكاف الأطباء العاملين بالمرافق الصحية.

وأشارت النقابة، إلى أنها ستعقد مؤتمراً صحفياً اليوم بهذا الخصوص، مشددةً على استمرار مقاطعة النيابة العامة وفق ما ورد في البيان السابق لها.

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.785 - 3.776
دينار أردني
دينار أردني
5.347 - 5.318
يورو
يورو
4.054 - 4.044
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.079 - 0.079
السبت 27 إبريل، 2024
الصغرى
العظمى
17º