الجمعة:
2024-05-03
17º

الرجوب: الدوري الفلسطيني لن يتوقف

نشر بتاريخ: 29 سبتمبر، 2019
الرجوب: الدوري الفلسطيني لن يتوقف

رام الله مكس _ أكد رئيس اتحاد كرة القدم جبريل الرجوب أن الدوري الفلسطيني لن يتوقف، وسيظل مستمرًا حسب الأجندة المرسومة له.

وقال الرجوب خلال احتفال اتحاد القدم بأبطال الموسم المنصرم في الضفة الغربية المحتلة وقطاع غزة: “لقد أنهينا موسمًا صعبًا للغاية رغم غياب الرعاية، لكن الدوري المحلي لن يتأثر، وستحصل الأندية على حقوقها”.

وأضاف: “الدوري الفلسطيني لن يتوقف، والملعب البيتي لن يتم التنازل عنه”، داعيًا القطاع الخاص إلى توفير مقومات النجاح للرياضة.

واستنكر ما حدث مع نادي خدمات رفح، ومنع إسرائيل له من التوجه للضفة الغربية وخوض مباراة الإياب أمام مركز بلاطة لتحديد بطل كأس فلسطين.

وأضاف الرجوب أن اتحاد القدم لن يتنازل عن إقامة اللقاء، وسيبذل المزيد من الجهود والتواصل من أجل إقامته، وأثنى على الأداء الرائع الذي قدمه فريق هلال القدس أمام الرجاء البيضاوي المغربي في مباراة الذهاب بدور الـ 32 من بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

وأشاد الرجوب بقرار الاتحاد التونسي الذي يعتبر الفلسطيني لاعبًا محليًا في الدوري التونسي لكرة القدم، ووجه الشكر للاتحاد التونسي لكرة القدم على هذه الخطوة التي تعد تجسيدًا للعلاقات التاريخية بين البلدين.

وفي نهاية الحفل بغزة، توج اتحاد القدم نادي خدمات رفح بطل الدوري الممتاز الموسم الماضي، ووصيفه شباب جباليا، وصاحب المركز الثالث اتحاد خانيونس، كما كرم الاتحاد نادي بيت حانون الرياضي بطل دوري الدرجة الأولى، ووصيفه أهلي غزة، وبطل دوري الدرجة الثانية للفرعين نماء، والأقصى، وبطل دوري الدرجة الثالثة للفرعين فلسطين، وشباب الزوايدة، بالإضافة إلى تكريم نادي شباب رفح بطل السوبر، ووصيفه شباب خانيونس.

وكرم اتحاد القدم المحاضر الدولي عبد الرؤوف السدودي، ونجم المنتخب الوطني الأسبق زياد الكرد، والحكمين الدوليين سامح القصاص، وحسام الحرازين.

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.753 - 3.746
دينار أردني
دينار أردني
5.300 - 5.277
يورو
يورو
4.021 - 4.014
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.079 - 0.078
الجمعة 03 مايو، 2024
17º
الصغرى
العظمى
17º