الخميس:
2024-05-02

جنين:جمعية حماية المستهلك تُطلق برنامج التوعية والتثقيف ودعم المنتج الوطني في المدارس

نشر بتاريخ: 10 أكتوبر، 2019
جنين:جمعية حماية المستهلك تُطلق برنامج التوعية والتثقيف ودعم المنتج الوطني في المدارس

جنين-رام الله مكس-مصعب زيود: أطلقت جمعية حماية المستهلك في محافظة جنين،اليوم الخميس، برنامج التوعية والتثقيف ودعم المنتج الوطني في عدد من مدارس المحافظة، وذلك بحضور رئيس الجمعية علي فهمي ابو بكر ، ود. محمد أبو شربة أمين الصندوق و خيرية حرز الله مسؤولة قسم الصحة المدرسية في مديرية التربية والتعليم في جنين والمشرف التربوي الأستاذ أسعد حبايب .

واستهدفت الجمعية برنامجها التوعوي طلبة مدرسة السلام الثانوية، ومدرسة الشهيد فرحات حشاد في واد برقين و مدرسة بنات جنين الثانوية، من خلال محاضرات حول عمل جمعية حماية المستهلك، وتقديم عرض عن حقوق المستهلك وعن ثقافة الإستهلاك وسلامة المنتج، وتم تقديم فكرة عن يوم المنتج الوطني ويوم المستهلك العالمي ،من خلال عرض فلم عن شركة الجبريني للألبان وخطوط الانتاج.

بدوره أكد أبو بكر أنه هناك تعاون مع اتحاد الصناعات الغذائية حيث في كل جولة سترافقنا إلى المدارس شركة منتجات فلسطينية بهدف تعزيز ودعم المنتج الوطني.

وأشار، أن جمعية حماية المستهلك في محافظة جنين حديثة النشأة تمت تأسيسها منذ ثلاثة أشهر بمبادرة شبابية وتهدف الى التركيز على أهمية خلق وعي ورقابة شعبية على صلاحية المنتج، وتجنب شراء البضائع المعرضة تحت أشعة الشمس.

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.766 - 3.758
دينار أردني
دينار أردني
5.319 - 5.293
يورو
يورو
4.031 - 4.022
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.079 - 0.078
الخميس 02 مايو، 2024
الصغرى
العظمى
17º