الخميس:
2024-05-02
17º

الخال يغدر بابن أخته الطفل في "عز الظهر"

نشر بتاريخ: 03 مارس، 2016
الخال يغدر بابن أخته الطفل في "عز الظهر"

رام الله مكس – وكالات :

انسابت دموع الفرح على وجه الأب وهو يتقدم بالشكر للواء طارق حسونة مساعد مباحث فرقة شمال القاهرة والذي ربت على كتف الأب قائلاً: “لا شكر على واجب، فنحن آباء قبل أن نكون رجال شرطة”.

جلس الأب يرقب عقارب الساعة في انتظار عودة ابنه الوحيد الطالب “13 عاماً” بعد تلقيه الدرس الديني، تسلل إلى قلبه الشك والقلق خاصة بعد أن باءت كل محاولاته بالفشل في الاتصال به فهاتفه المحمول غير متاح.

وبأيدي مرتعشة حاول الاتصال به مرات ومرات لكن دون جدوى، جن جنونه كلما تردد على أذنيه الرسالة الصوتية بأن الهاتف “غير متاح”، بينما انهارت الأم في البكاء وازداد قلق الأبوين ولم يكف لسانهما عن الدعاء خوفاً من أن يكون أصابه مكروهاً. جحظت عين الأب وأغرورقت بالدموع كلما اخترق صوت نحيب وبكاء الأم حزناً على ابنهما، انتفض الأب من فوق مقعده واتخذ القرار بإبلاغ الشرطة عن تغيب الابن.

استقل الأب سيارته بسرعة جنونية وتوجه إلى العميد حازم البدوي مأمور قسم شرطة روض الفرج، وانهار فوق أقرب مقعد، بينما هدأ المأمور من روعه في محاولة لطمأنته، ووعده بالعثور علي الطفل في أسرع، وبإخطار اللواء طارق حسونة مساعد فرقة الشمال تم تشكيل فريق بحث على مستوى عالي قاده العميد حاتم البيباني مفتش المباحث لفرقة شمال القاهرة، وعمل تحريات مكثفة أكدت أن خال الطفل وراء اختفائه لوجود خلافات عائلية.

خرج الأب تراود مخيلته أسئلة وأفكار اللواء طارق حسونة لمساعدتهم في القبض على الخال ومجاراة من يقوم بالاتصال به بعد أن طلبوا فدية قيمتها 2 مليون جنيه ومساومتهم لتخفيض المبلغ مع الوعد بعد إبلاغ الشرطة، وبدأت المكالمات الهاتفية بين الأب وعصابة الخال وتم الاتفاق على تخفيض المبلغ إلى 250 ألف جنيه وتحديد الميعاد والمكان لاستلام الطفل.

وقف الأب يحمل حقيبة النقود بالمكان المتفق عليه بينما كان رجال المباحث يتابعون الموقف عن كثب وتنكر البعض الآخر لضبط المتهمين متلبسين، وبالفعل وبسرعة فائقة فوجىء المتهمين برجال المباحث يحيطون بهم من كل اتجاه وتمكنوا من القبض على ثلاثة متهمين بعد أن أصابتهم حالة من الذعر والهلع حال حضورهم لاستلام المبلغ المتفق عليه.

اصطحب رجال المباحث أحد المتهمين بعد أن أرشد عن مكان الطفل واعترفوا بأنهم تربطهم علاقة صداقة بالخال الذي تمكن من الهرب وانه اتفق معهم على خطف الطفل مقابل المبلغ المتفق عليه وتوزيعه بينهم مناصفة، وذلك لوجود خلافات عائلية بين الخال ووالد الطفل.

وتم تحرير محضر بالواقعة وأحيل المتهمون إلى النيابة التي قررت حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات وسرعة ضبط وإحضار الخال الهارب.

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.766 - 3.758
دينار أردني
دينار أردني
5.319 - 5.293
يورو
يورو
4.031 - 4.022
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.079 - 0.078
الخميس 02 مايو، 2024
17º
الصغرى
العظمى
17º