الأحد:
2024-04-28
17º

تعليق العمل بمحاكم الضفة تضامنا مع المضربين

نشر بتاريخ: 28 نوفمبر، 2019
تعليق العمل بمحاكم الضفة تضامنا مع المضربين

رام الله مكس _ من المقرر أن يتم تعليق العمل في كافة المحاكم والنيابات العامة وأمام جميع المؤسسات اليوم الخميس من الساعة الحادية عشر وحتى آخر الدوام، بدعوة من نقابة المحامين، تضامنا مع قضية الأسرى المحررين المضربين عن الطعام والماء وسط رام الله.

وأكدت النقابة في بيان مساء الأربعاء، عدم مشروعية قطع رواتب الأسرى المحررين والمعتصمين في مدينة رام الله وسط الضفة الغربية المحتلة.

وأعلنت النقابة في بيان تضامنها الكامل مع مطالب الأسرى المضربين عن الطعام في ظل استمرار التعنت الرسمي بعدم التعاطي معهم بإعادة صرف رواتبهم المقطوعة خلافًا للقانون، وأمام الحالة الصحية المتردية والخطيرة والتي يمكن أن تهدد حياتهم وسلامتهم الجسدية.

وقالت: “نعلن تضامننا مع الأسرى المحررين وخاصة زميلنا المحامي الأسير المحرر عبد الرازق خصيب العاروري وباعتبارها مطالب نص عليها القانون”.

ودعت النقابة السلطة إلى الاستجابة الفورية وإعادة صرف مستحقاتهم القانونية وإبعاد قضايا الاسرى عن أي انقسامات سياسية باعتبار الاسرى هم يمثلون حالة الإجماع الوطني في مراحل الكفاح التحرر.

وحملت النقابة الجهات المسؤولة في السلطة عن سلامة المعتصمين وإنهاء معاناتهم وتحقيق مطالبهم، مؤكدة أنها ستتابع هذه القضية العادلة حتى يتم إنهاؤها.

ويواصل المحررون المقطوعة رواتبهم اعتصامهم المفتوح منذ أربعين يوما على الميدان، مطالبين بصرف رواتبهم المقطوعة منذ ثلاثة عشر عاما.

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.785 - 3.776
دينار أردني
دينار أردني
5.347 - 5.318
يورو
يورو
4.054 - 4.044
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.079 - 0.079
الأحد 28 إبريل، 2024
17º
الصغرى
العظمى
17º