الأحد:
2024-04-28

مخابز في نابلس .. الخبز بالمجان

نشر بتاريخ: 30 مارس، 2020
مخابز في نابلس .. الخبز بالمجان

رام الله مكس _ ما زالت حملات العون والمساندة تعم أرجاء المدن الفلسطينية المحتلة في ظل حالة الطوارئ بعد أزمة “كورونا”، كلٌّ يقدم ما لديه وما استطاع لإعانة أخيه الفلسطيني.

أيمن بني فضل ورامي العيساوي صاحبا مخبزي “اسطنبول” في نابلس، و”زيتونة الشام” في قرية عقربا، كانا من المبادرين الأوائل في إغاثة أهلنا في بيت لحم- مع اكتشاف إصابات “كورونا” وإغلاق المحافظة- وذلك من خلال وضع الخبز تحت تصرف الجهات المختصة التي عملت على توزيعه للعائلات المستورة.

كما خفّضا من جميع أسعار المنتوجات التي يقدمها المخبز بناء على توصيات الحكومة الفلسطينية وعدم رفع الأسعار حتى الخروج من هذا الوضع الصعب في ظل انتشار فيروس “كورونا” وتوقف العديد من العمال عن عملهم.

وها هما اليوم، يقدمان مبادرة أخرى ضمن حملات الخير، من خلال تقديم الخبز بالمجان لأهلنا في نابلس وعقربا من العائلات المحتاجة والمستورة، بحسب أمجد بني فضل الذي يعمل في أحد هذين المخبزين.

ويضيف لمصادر محلية ” أن كل من يحتاج الخبز ولا يجد ثمنه فليحصل عليه من عندنا بالمجان حتى تعود الأحوال إلى ما كانت عليه، مشيرًا إلى أنهم على استعداد لتوصيل الخبز إلى باب المنزل للعائلات ضمن المناطق التي يسوّقون بها.

شبكة قدس الاخبارية

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.785 - 3.776
دينار أردني
دينار أردني
5.347 - 5.318
يورو
يورو
4.054 - 4.044
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.079 - 0.079
الأحد 28 إبريل، 2024
الصغرى
العظمى
17º