الأحد:
2024-05-05

ابعاد محمد حداقي عن دور العكيد "معتز" في باب الحارة وهذا هو البديل

نشر بتاريخ: 22 مارس، 2016
ابعاد محمد حداقي عن دور العكيد "معتز" في باب الحارة وهذا هو البديل

رام الله مكس :

استبعد المخرج بسام الملا النجم السوري محمد حداقي عن اداء شخصية ” العكيد معتز ” في الجزئين الثامن و التاسع من مسلسل ” باب الحارة “للكاتب سليمان عبد العزيز والذي بدأ المخرج ناجي طعمي بتصويره في العاصمة السورية دمشق على ان يبدأ المخرج بسام الملا بإدارة وحدة تصوير ثانية بعد أيام من أجل اللحاق بموسم العرض الرمضاني .

وبحسب مجلة سيدتي، فإن الاتفاق مع حداقي كان قد تم و جرى إبلاغه بمواقع وأماكن التصوير من قبل إدارة إنتاج المسلسل وصولاً إلى الاتفاق المادي إلا أن ارتباط حداقي بدور أساسي في مسلسل ” دومينو ” مع المخرج فادي سليم و كذلك ارتباطه ببطولة مسلسل ” أيام لا تنسى ” مع أيمن زيدان الذي يخوض تجربة إخراجية جديدة و يتابع تصوير عمله في ريف محافظة طرطوس ، كل ذلك وقف عائقاً أمام حداقي لأداء شخصية العكيد معتز .

وأوضحت مجلة سيدتي أن حداقي حاول جاهداً تنسيق مواعيد التصوير ولكنه فشل في ذلك وحتى أن المخرج بسام الملا اتصل بأيمن زيدان واطلع منه على حجم حضور حداقي في مسلسل ” ايام لا تنسى ” ليتخذ قراره النهائي بالبحث عن ممثل آخر .

مصطفى

وأكدت المجلة أن الممثل الذي سيؤدي شخصية العكيد معتز هو الفنان الشاب ” مصطفى سعد الدين ” و الذي بدأ تصوير مشاهده منذ يومين.

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.753 - 3.746
دينار أردني
دينار أردني
5.300 - 5.277
يورو
يورو
4.021 - 4.014
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.079 - 0.078
الأحد 05 مايو، 2024
الصغرى
العظمى
17º