السبت:
2024-04-27

نسرين طافش: لا يوجد شيء لا أستطيع أن أكونه أو أفعله أو أملكه

نشر بتاريخ: 22 سبتمبر، 2020
نسرين طافش: لا يوجد شيء لا أستطيع أن أكونه أو أفعله أو أملكه

رام الله مكس-نشرت الفنانة نسرين طافش صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى “إنستجرام”.

وظهرت نسرين طافش في الصورة بإطلالة رسمية، حيث ارتدت بدلة بينك، وتوب أبيض، وشعرها منسدل على الكتفين.

وعلقت نسرين على الصورة قائلة: “لا يوجد شيئ لا استطيع ان اكونه او افعله او املكه #ابراهام_هيكس #هيكس و انت كذلك .. آمن بنفسك .. ثق بالله #أومن

وتشارك نسرين طافش في مسلسل “الوجه الآخر” بطولة ماجد المصري، ومادلين طبر، وندى موسى، وعماد رشاد، وحنان سليمان، ودينا المصري، وأحمد خليل وعدد آخر من الفنانين والعمل قصة ماجد المصري وتأليف فداء الشندويلي، وإخراج سميح النقاش.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر نسرين طافش: لا يوجد شيء لا أستطيع أن أكونه أو أفعله أو أملكه على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.785 - 3.776
دينار أردني
دينار أردني
5.347 - 5.318
يورو
يورو
4.054 - 4.044
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.079 - 0.079
السبت 27 إبريل، 2024
الصغرى
العظمى
17º