السبت:
2024-04-20
17º

ما حقيقة حمل ديانا كرزون؟

نشر بتاريخ: 17 يناير، 2021
ما حقيقة حمل ديانا كرزون؟

رام الله مكس : انتشرت العديد من الأنباء التي تشير إلى حمل الفنانة الأردنية ديانا كرزون، في نهاية العام الماضي أثناء ظهورها في إحدى الحفلات الخاصة، والتزمت ديانا الصّمت.

وبعد تداول الخبر بشكل واسع دون تعليق من جانب ديانا كرزون سواء بتأكيد أو نفي، تواصل موقع "فوشيا" مع الفنانة الأردنية والتي أكدت بدورها أن الموضوع خاص، وامتنعت عن الحديث حول الخبر المتداول.

وكان خبر حمل ديانا كرزون قد انتشر بعد ظهورها في عدة مقاطع فيديو عبر حسابها على "إنستغرام"، خلال إحيائها إحدى الحفلات الخاصة، حيث ظهرت الفنانة الأردنية وهي ترتدي القفطان المغربي الطويل وبدت منتفخة قليلا.

هذا الأمر أثار الجدل والتساؤلات بين جمهور الفنانة الأردنية، وتلقت التهنئة من البعض، فكتبت إحدى المتابعات: "شكلك حامل نصحانة وحليانة"، وعلقت أخرى: "مبروك الحمل مبين".

يُشار إلى أن ديانا كرزون تزوجت من مواطنها الإعلامي الأردني معاذ العمري في 2020، بحفل زفاف بسيط اقتصر على حضور أسرتها وعدد من الأصدقاء بسبب الإجراءات الاحترازية الخاصة بانتشار فيروس كورونا المستجد، والقوانين التي تفرضها الأردن حيال هذا الأمر.

وكشفت ديانا خلال تصريحات إعلامية حينها، عن سعادتها بأن حفل زفافها أقيم في هذه الفترة التي يعاني فيها العالم من انتشار فيروس "كورونا"، منوهة بأنها ترى عام 2020 بنظرة مختلفة عن الآخرين، فإن كان نظرة تشاؤمية للبعض فهي تراه عام الفرح عليها.

يذكر أن الفنانة ديانا كرزون وشقيقتيها زين وهيا يتصدرن عناوين الأخبار ومواقع التواصل في كل حدث عائلي خاص بهن، ويصبحن حديث الشارع الأردني تحديدا.

ويبدو أن ديانا كرزون تتبع مبدأ شقيقتها زين، فقد أعلنت الأخيرة العام الفائت أنها أصبحت تتقيد بالحديث النبوي الشريف: "داروا حوائجكم بالكتمان"، مستشهدة بالفنانة اللبنانية ميريام فارس، وعلقت: "شوفوا ميريام فارس جابت البيبي التاني وما حكت لحدا، بحس هاد أفضل اشي الواحد يعمله… اخطبي وتجوزي وجيبي بيبي بدون ما حدا يعرف".

وتابعت زين كرزون: "الناس بتترك كل اشي وبتركز بحياة الواحد.. ما بتعرفوا يمكن هلأ أكون خاطبة أو متجوزة ما بتعرفوا".

ورأت الناشطة الأردنية زين كرزون أن الحياة الخاصة هي ملك للشخص نفسه، وأصبحت تتبع هذه المسألة بعدما أثارت الجدل بارتباطها الأخير الذي لم يدم طويلا بعدما ألقي القبض على خطيبها عبدالله كنعان.

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.802 - 3.798
دينار أردني
دينار أردني
5.370 - 5.349
يورو
يورو
4.063 - 4.056
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.079 - 0.078
السبت 20 إبريل، 2024
17º
الصغرى
العظمى
17º