السبت:
2024-04-27
17º

دينا الشربيني في أول لقاء لها بعد الانفصال: المشاكل تظهر بعد المعاشرة

نشر بتاريخ: 18 يناير، 2021
دينا الشربيني في أول لقاء لها بعد الانفصال: المشاكل تظهر بعد المعاشرة

رام الله مكس : تحدثت الفنانة المصرية دينا الشربيني عن طبيعة العلاقة بين الرجل والمرأة والحياة قبل وبعد الزواج في الحلقة الأولى من برنامج “بصراحة مع”، والذي تقدمه إلى جانب الممثل المصري ​عمرو يوسف​، عبر شاشة MBC، حيث يسأل الثنائي كلاً منهما الآخر دون مذيع، ويعتمد البرنامج على دردشة عفوية من الضيوف.

وعن حدود الصراحة لديها قالت الشربيني​: “صراحتي بتقف لو الحاجة دي متخصنيش أنا لوحدي ولو حاجة ليها علاقة بيا أنا ببقى صريحة وصريحة أوي كمان”.

أما عن مفهوم الزواج، قالت الشربيني: “مع الأسف نتعامل مع فكرة الزواج على إنها نهاية العلاقة وليست بدايتها، ويجب أن تكون فترة تعارف بين الرجل والمرأة، ويكونوا على طبيعتهما في الفترة دي، لأن في الفترة دي كل واحد بيحاول يكون أفضل من التاني ويظهر كل شيء جميل في نفسه”.

وتابعت بالقول: “المشاكل الحقيقية بتبدأ لما الناس تعاشر بعضها، ويعيشوا فترة مع بعض فتظهر هنا حقيقتهم”.

ويعد هذا اللقاء التلفزيوني الذي أجرته دينا الشربيني، الأول لها بعد أنباء انفصالها عن الفنان المصري، عمرو دياب، لأسباب لم تتوضح بعد.

وكانت مصادر مُقربة من عمرو دياب أكدت وقوع خلافات بينه وبين زوجته خلال الفترة الأخيرة، أدت إلى انفصالهما، وتركت الشربيني البيت وانتقلت إلى منزل آخر بسبب عدم وصولهما إلى حلولٍ وسط ترضيهما.

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.785 - 3.776
دينار أردني
دينار أردني
5.347 - 5.318
يورو
يورو
4.054 - 4.044
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.079 - 0.079
السبت 27 إبريل، 2024
17º
الصغرى
العظمى
17º