السبت:
2024-04-27
17º

حنين وعلي" .. طفلا محمد رمضان في أول ظهور لهما بكليبه الجديد (فيديو)

نشر بتاريخ: 24 يناير، 2021
حنين وعلي" .. طفلا محمد رمضان في أول ظهور لهما بكليبه الجديد (فيديو)

رام الله مكس : طرح الفنان المصري محمد رمضان، فيديو كليب أغنيته الجديدة "مصباح علاء الدين"، وهو أول عمل غنائي له منذ انتهاء أزمته الأخيرة التي تسببت في إيقافه عن العمل، على إثر ظهوره مع مشاهير إسرائيليين.

وظهر في الكليب ابنة وابن محمد رمضان، "حنين وعلي"، حيث تشاركه ابنته للمرة الأولى بالغناء والتمثيل خلال الكليب، كما ظهر ابنه الأصغر في عدد من مشاهد الكليب، وأبرز موهبته في الأداء التمثيلي أيضًا.

وأدت "حنين" للمرة الأولى مع والدها في مشاهد تمثيلية، إذْ ظهرت في السيارة مع محمد رمضان وهي تقلده في حركات الرقص.

وتعتبر مشاهد "علي" ابن محمد رمضان هي الأكثر، حيث ظهر بدور والده منذ بدايته في الدراسة أثناء فترة التعليم وما يضعه في غرفته من صور للوصول إلى طموحه، فضلًا عن افتعاله لبعض حركات والده، مثل غمزات عينيه ورفع قدمه إضافة إلى مشهد وهو على كرسي وحوله "الموديلز".

وعكست كلمات الكليب، التحدي الذي يتسم به محمد رمضان مع كل أزمة يقع فيها، حيث استعرض من خلال الكلمات مشواره الفني، مشيرًا إلى عدم تأثره بما يثار حوله، بحسب ما أكده متابعوه.

وقال محمد رمضان من خلال الكليب، إنه بدأ مشواره الفني من تحت الصفر، حتى وصل إلى النجومية اليوم، مبينًا أنه لا يكترث لأعدائه الذين لن يوقفوه عن تحقيق طموحاته.

وأظهر الكليب استعانة محمد رمضان، بعدد من النجوم الذين ظهروا في هيئة صور معلقة على حائط بغرفة ابنه، وهم: عمر الشريف، وعادل إمام، وأحمد زكي، وسعيد صالح، وهادي الجيار.

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.785 - 3.776
دينار أردني
دينار أردني
5.347 - 5.318
يورو
يورو
4.054 - 4.044
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.079 - 0.079
السبت 27 إبريل، 2024
17º
الصغرى
العظمى
17º