الإثنين:
2024-04-29

مصدر مسؤول ينفي تحديد موعد نتائج الثانوية العامة

نشر بتاريخ: 10 يونيو، 2016
مصدر مسؤول ينفي تحديد موعد نتائج الثانوية العامة

رام الله- خاص رام الله مكس

نفى مصدر مسؤول في وزارة التربية والتعليم ، ان تكون التربية قد حددت موعدا لإعلان نتائج الثانوية العامة.

وأوضح المصدر خلال أتصال هاتفي بـ”رام الله مكس” ان الوزارة ما زالت في مرحلة تصحيح الامتحانات، وإدخال العلامات الى الحاسوب، والأمر يحتاج الى وقت.

وأكد ان التربية تبذل كل جهد ممكن للإعلان عن النتائج في اقرب وقت ممكن ، وسيتم الأعلان عن الموعد بشكل رسمي ، داعياً جميع وسائل الأعلام التروي بالنشر، ومراجعة وزارة التربية والتعليم للتأكد من صحة أي معلومة.

وكانت عدة مواقع وصفحات عبر وسائل التواصل الأجتماعي تناقلت خبرا غير صحيح وهو ان “الإعلان عن نتائج الثانوية العامة سيكون في 5/7/2016 (اول ايام عيد الفطر السعيد) “.

من جانب اخر أكدت وزارة التربية والتعليم العالي في بيان رسمي اليوم، أنه من السابق لأوانه تحديد موعد إعلان نتائج امتحان الثانوية العامة “التوجيهي”، موضحةً في بيانها أن ما أشيع من أخبار حول موعد النتائج لا أساس لها من الصحة.

وبينت الوزارة أن طواقمها ما تزال تتابع تفاصيل الامتحان، مؤكدةً في الوقت ذاته، أنها الجهة الوحيدة المخولة بالإعلان عن الموعد وذلك من خلال الجهات المعنية حيث سيتم نشر بيان صحفي رسمي بهذا الخصوص، مشيرةً إلى أن أية تصريحات تصدر عن جهة غير الوزارة ما هي إلا مجرد تخمينات لا قيمة لها.

المصدر : رام الله مكس

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.821 - 3.807
دينار أردني
دينار أردني
5.397 - 5.362
يورو
يورو
4.087 - 4.071
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.080 - 0.079
الإثنين 29 إبريل، 2024
الصغرى
العظمى
17º