الأحد:
2024-04-28

الأجهزة الأمنية الفلسطينية : القينا القبض على مطلوبين استولوا على سيارة الوزير الشاعر

نشر بتاريخ: 16 يونيو، 2016
الأجهزة الأمنية الفلسطينية : القينا القبض على مطلوبين استولوا على سيارة الوزير الشاعر

رام الله- رام الله مكس

قالت  قوات الامن الفلسطينية في محافظة رام الله والبيرة انها نفذت الليلة الماضية عملية امنية دقيقة لملاحقة الخارجين عن القانون الذين هددوا السلم الاهلي بالاعتداء والسطو على الممتلكات العامة الرسمية والخاصة خلال الايام الماضية، ادت إلى القبض على اربعة منهم وتسليم عدد اخر نفسه بعد ملاحقتهم وتضييق الخناق عليهم.

وواضافت بان هذه العملية تأتي بتعليمات من الرئيس محمود عباس ورئيس الوزراء ووزير الداخلية الدكتور رامي الحمد الله، حيث سيتم تحويل المعتقلين إلى الجهات القضائية المختصة للتحقيق معهم وتقديمهم للعدالة حسب الاصول.

وأكد اللواء عدنان ضميري الناطق الرسمي باسم المؤسسة الامنية أن قوات الامن الفلسطينية مصممة على ملاحقة كافة مظاهر التعدي على القانون والتفلت وكل ما يمس السلم الاهلي ويعرض استقرار المجتمع للخطر.

وأضاف أن الرئيس ورئيس الوزراء شددا على ضرورة ملاحقة كل المطلوبين والمتورطين باعمال مخلة بالامن العام والقانون مهما كانت صفاتهم وتقديمهم للعدالة.

واثنى الرئيس ورئيس الوزراء على دور قوات الامن الفلسطينية ويقظتها لتحقيق الامن وانفاذ القانون.

وقالت الاجهزة الامنية انها تمكنت من القاء القبض على الذين استولوا على سيارة الدكتور ابراهيم الشاعر وزير الشؤون الاجتماعية والتنمية في مخيم قلنديا.

وحسب مصادر امنية فان مجموعات مطلوبة للاجهزة الامنية لسرقتها سيارة شرطة سابقا قامت بايقاف سيارة الوزير الشاعر واقتيادها الى المخيم وتمكنت اجهزة الامن من استعادة السيارة في حينه.

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.785 - 3.776
دينار أردني
دينار أردني
5.347 - 5.318
يورو
يورو
4.054 - 4.044
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.079 - 0.079
الأحد 28 إبريل، 2024
الصغرى
العظمى
17º