الخميس:
2024-05-02

كارثة كادت أن تحصل في شارع رئيسي كامل في الخليل

نشر بتاريخ: 18 يونيو، 2016
كارثة كادت أن تحصل في شارع رئيسي كامل في الخليل

رام الله – رام الله مكس تدخلت طواقم اطفائية بلدية الخليل بالسيطرة على تسرب وقود من محطة مكة للمحروقات الواقعة على رأس “طلعة” ادعيس وسط مدينة الخليل ، بعد تسرب كميات كبيرة من الوقود كادت أن تُحدث كارثة لولا لطف الله وجهود اطفائية بلدية الخليل التي هرعت الى المكان بطواقمها وجرافاتها عقب تلقيها اشارة من الشرطة الفلسطينية . 

وأفادنا “أيمن ناصر الدين” رئيس شعبة وحدة الاطفاء في البلدية، أن طواقم الاطفاء تلقوا اشارة تفيد بتسرب وقود في المنطقة المذكورة، مؤكداً أن اطفائية بلدية الخليل بطواقمها توجهت الى المكان بوقتٍ قياسي، مؤكداً على أنه تم السيطرة التامة على الحادث دون وقوع أي ضررٍ يُذكر.

هذا وتحذر اطفائية بلدية الخليل ، أصحاب محطات الوقود من الاستهتار بمثل هذه الحوادث خاصةً محطات الوقود المقامة وسط الاحياء السكنية والتي قد تؤدي الى كوارث يصعب تفاديها.

هذا وأكد قسم الاعلام في بلدية الخليل ، أن نتائج التحقيق افادت الى أن نتيجة التسرب كان خطأ بشري ، ما أثار ذعر المواطنين القاطنين في المنطقة واستيائهم من الحادث، والذي على اثره اغلق الشارع لفترة من الزمن ، ما أدى الى تعطيل حركة المرور وسط المدينة، وشددت اطفائية بلدية الخليل على ضرورة توخي الحذر واتخاذ تدابير السلامة .

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.766 - 3.758
دينار أردني
دينار أردني
5.319 - 5.293
يورو
يورو
4.031 - 4.022
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.079 - 0.078
الخميس 02 مايو، 2024
الصغرى
العظمى
17º