الثلاثاء:
2024-04-30
17º

محافظ نابلس :الامن القى القبض على قاتل سلام بعد عام ونصف على اختفائه

نشر بتاريخ: 27 سبتمبر، 2015
محافظ نابلس :الامن القى القبض على قاتل سلام بعد عام ونصف على اختفائه

رام الله مكس – Ramallah Mix :

كشف محافظ نابلس اللواء اكرم رجوب اليوم الاحد ان الاجهزة الامنية الفلسطينية تمكنت من القاء القبض على المتهم بقتل المواطن ياسر سلام من مخيم بلاطة بعد اكثر من ستة عشر شهر على اختفائه .

اكرب

وقال رجوب “رام الله مكس ” ان ان الاجهزة الامنية استطاعت وبجهد استخباري وبمعلومات ان تلقي القبض على القاتل وهو لايزال قيد التحقيق بالرغم من اعترافاته الاولية بمقتل ياسر سلام 25 عاما والذى اختفى خلال توجه الى عمله في سوق الخضار التابع لبلدية نابلس من مخيم بلاطة .

واكد رجوب ان دوافع القتل هي انتقامية رافضا التطرق الى مزيد من التفاصيل قبل انتهاء التحقيق .

واضاف ان كافة المعلومات حول ما تسرب من القضية هي ليست صحيحه مؤكدا ان الاجهزة الامنية لم تصل حتى الان الى جثه ياسر سلام ولكنها في الطريق الى اعتقال المزيد من الاشخاص المتورطين بالقضية .

واشاد محافظ نابلس بدور الاجهزة الامنية الفلسطينية افراد وضابطا على جهودهم المتواصلة بالليل وبالنهار لحفظ الامن والانتهاء من حقبة ما يسمي بالفلتان الامني بمدينه نابلس كما شكر كافة المواطنين الذين يتعاونون مع الاجهزة الامنية والشرطية لاستباب الامن ومساعدتهم من خلال الاتصال بقوى الامن واعطائهم معلومات قيمه تساعد بالقضاء على الفلتان الامني بالمدينه .

وشكر اللواء اكرم الرجوب جهاز الشرطة الفلسطينية  على جهوده بالكشف على قاتل الحاجة المسنه مريم النادي قبل عدة ايام بالقرب من مخيم بلاطة واعتقاله حيث جري اتخاذ كافة الامور القانونية بحقه بعد اعترافه بجريمته والتى دوافعها سرقة 90 شيقل منها قبل قتلها  .

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.785 - 3.780
دينار أردني
دينار أردني
5.346 - 5.324
يورو
يورو
4.062 - 4.055
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.079 - 0.079
الثلاثاء 30 إبريل، 2024
17º
الصغرى
العظمى
17º