السبت:
2024-05-04
17º

"أم خائنة" قتلت طفلها ليخلو لها الجو مع عشيقها !

نشر بتاريخ: 12 يوليو، 2016
"أم خائنة" قتلت طفلها ليخلو لها الجو مع عشيقها !

رام الله مكس

لم يرتكب ذنبًا في الحياة فمازالت البراءة والطفولة والضعف حيلته في الحياة، لكي يعبر عن احتياجاته، ولكن القدر شاء أن يكون طفلا لأم تجردت من كل مشاعر الرحمة والإنسانية حتى تحجر قلبها، فقتلت ابنها بعد تعذيبه لتتخلص من بكائه كي يخلو لها الحال مع عشيقها الذي اصطحبته إلى منزل زوجها الغائب خلف الأسوار .

ترجع تفاصيل الواقعة عندما جاء إخطار، إلى نيابة شرق القاهرة الكلية، برئاسة المستشار محمد عبد الشافى المحامي العام الأول، لمعاينة جثة الطفل المجني عليه، والذى يدعى محمود أحمد، ويبلغ من العمر عامين ونصف.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى ضبط والدة الطفل، والتى تدعى “عفاف.م” 28 عاما، داخل المستشفى، بعد أن تبين تعرض الطفل لآثار من التعذيب بمناطق متفرقة بجسده، وحروق ناتجة عن إطفاء السجائر بجسده.

كما تبين تعرض الطفل لإزالة أظافره بالكامل، ما أسفر عن مصرعه من كثرة ما تعرض له من التعذيب.

وكشفت تحريات مباحث قسم شرطة السلام، أن أم الطفل قامت بالاشتراك مع عشيقها في تعذيب طفلها، بعد أن تم إلقاء القبض على زوجها من قرابة شهر، ثم قررت الزوجة استقبال عشيقها، مسجل خطر، في منزلها، لممارسة الرذيلة في غياب زوجها. وشعر عشيقها بالضيق من صراخ الطفل، فكان يلجأ لتعذيبه عقابا لصراخه، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

وعندما فقد الطفل الوعي، قامت الأم بنقله للمستشفى لإسعافه، إلا أنه توفي بالحال، وتم ضبط والدة الطفل، وجار ضبط عشيقها لبدء تحقيقات النيابة فى الواقعة.

المصدر: المصريون

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.753 - 3.746
دينار أردني
دينار أردني
5.300 - 5.277
يورو
يورو
4.021 - 4.014
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.079 - 0.078
السبت 04 مايو، 2024
17º
الصغرى
العظمى
17º