الأربعاء:
2024-05-01
17º

بسام زكارنة لرئيس الوزراء.."أنت راحل" التزم بالقانون الذي تكسره يوميًا!!

نشر بتاريخ: 18 أغسطس، 2016
بسام زكارنة لرئيس الوزراء.."أنت راحل" التزم بالقانون الذي تكسره يوميًا!!

رام الله- رام الله مكس

قال عضو المجلس الثوري لحركة فتح بسام زكارنة إنه لم يكن يتوقع أن يمنع رئيس الوزراء رامي الحمد الله زوجته من استصدار جواز سفر لزيارة والدها المريض في الإمارات العربية المتحدة.

وخاطب زكارنة الحمد الله في منشور عبر صفحته على “فيسبوك” عصر الخميس: “أنت راحل، أنت راحل، وعليك التزام بالقانون، الذي تكسره كل يوم”.

وبين عضو المجلس أن زوجته حصلت على جواز سفر من الأردن، وقال للحمد الله معلقًا على منعه لحصولها على جواز: “انقع الجواز واشرب ميته (مياهه)”-في إشارة إلى نجاحه في إصداره الجواز الأردني وعدم حاجته للجواز الفلسطيني الذي تم منعها من الحصول عليه-.

ونبه زكارنة الحمد الله أنه: “من عائلة لا تركع؛ من الطفل فيها حتى الشيخ، والأيام ستثبت ذلك، لا الاعتقال، ولا قطع الراتب، ولا حظر النقابة، ولا اعتقال المعلمين، ولا حصار اعضاء التشريعي “.

ولفت بمنشوره إلى أن الحمد الله قد يتساءل لماذا لم يشك تصرفاته للرئيس محمود عباس، وقال: “بجاوبك بعد ما ترحل؛ طبعًا راح ترحل مش عن طريقي، راح ترحل عن طريق شعبي الحر”.

يذكر أن زكارنة شغل منصب رئيس نقابة الموظفين العموميين في الضفة الغربية المحتلة؛ وعرف عليه مواقفه الحادة من حكومة رامي الحمد الله، واعتقل على إثرها من قبل جهاز الأمن الوقائي على خلفية موقفه من إضراب المعلمين وتصريحاته الداعمة لهم.

وكان زكارنة أثار جدلًا واسعًا في 12 أغسطس الماضي حينما قال إن الحكومة قدمت مقترحات لتعديل قانون الخدمة المدنية وقانون التقاعد بغية إحالة 70 ألف موظف للتقاعد المبكر في إطار سياسيات التقشف التي أعلنت الحكومة عن اتخاذها.

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.766 - 3.758
دينار أردني
دينار أردني
5.319 - 5.293
يورو
يورو
4.031 - 4.022
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.079 - 0.078
الأربعاء 01 مايو، 2024
17º
الصغرى
العظمى
17º