الإثنين:
2024-04-29
17º

تفاصيل الجريمة البشعة لقتل مسن شمال غزة.. القاء القبض على القاتل

نشر بتاريخ: 12 أكتوبر، 2016
تفاصيل الجريمة البشعة لقتل مسن شمال غزة.. القاء القبض على القاتل

رام الله مكس بعد أقل من 48 ساعة من عملية القتل.. المباحث العامة في الشرطة تكشف تفاصيل الجريمة حيث

أعلنت المباحث العامة في قطاع غزة، عصر اليوم الأربعاء، عن إلقاء القبض على المتهم بقتل المواطن المسن عبد الفتاح أحمد (72 عاماً) قبل يومين في محافظة شمال القطاع، بدم بارد وبقصد القتل.

والقاتل هو (س.ع) الحروف الأولى من اسمه واسم عائلته، وهو مقيم بالقرب من مكان المغدور، وتربطه معرفة مسبقة، ، حيث لم يرحم القاتل توسلات الشيخ الكبير، ولم يراع سنه، ودفعه شيطانه وما سولته نفسه لقتله .

أن القاتل الذي يبلغ من العمر “22 ” عاماً سيقوم بتمثيل جريمته، مطلع الأسبوع القادم بعد الانتهاء من التحقيق ومعرفة إن كان للقاتل الجاني شركاء، وذلك وسط حراسات مشددة من الشرطة وقوات الأمن حفاظاً على سير التحقيق، وتقديمه لاحقا للمحاكمة من قبل النيابة العامة، خاصة ان الجريمة لاقت استنكاراً واسعاً، ورفضاً داخل المجتمع والراي العام، لفارق السن، وقتل مسن كبير لا يملك حولاً ولا قوة.

وأبلغ المقدم أيمن البطنيجي، المتحدث باسم الشرطة أن المباحث بعد التحريات، وزيارة موقع القتل، ونقل أدوات القتل من مسرح الجريمة، تمكنت من إلقاء القبض على القاتل بعد جهد متواصل من البحث والتحريات، خلال اليومين الماضيين.

وذكر أنه اعترف خلال التحقيقيات الأولية بارتكاب جريمة القتل، لكن التحقيقات جارية لمعرفة دوافع ارتكابها.

وأشار البطنيجي إلى تحويل القضية للجهات المختصة لاستكمال الإجراءات القانونية المناسبة.

وكانت الشرطة عثرت مساء الاثنين الماضي على جثة المغدور المسن أحمد في شقته بمخيم جباليا، وفتحت تحقيقًا في الحادث في ذلك الحين .

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.821 - 3.807
دينار أردني
دينار أردني
5.397 - 5.362
يورو
يورو
4.087 - 4.071
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.080 - 0.079
الإثنين 29 إبريل، 2024
17º
الصغرى
العظمى
17º