الإثنين:
2024-04-29
17º

نفي وفاة الموسيقار والفنان ملحم بركات

نشر بتاريخ: 28 أكتوبر، 2016
نفي وفاة الموسيقار والفنان ملحم بركات

رام الله مكس

بعدما أحدث الممثل سمير شمص بلبلة كبيرة في الوسط الفني بسبب اعلانه وفاة الموسيقار ملحم بركات، عاد شمص واعتذر عن الخطأ الذي ارتكبه، مشيرا إلى انه استند في ما كتبه على خبر ورده من احدى الممرضات العاملات في المستشفى حيث يتعالج بركات.

وقال شمص:” بما ان خبر وفاة ملحم بركات وردني من ممرضة في اوتيل ديو نشرته على مسؤوليتها لكن يبدو ان هناك لبسا في صحة الخبر”.

 

وتابع:” أعتذر عن تسرعي بنشره قبل التأكد وكم أتمنى أن يكون الخبر كاذبا فأنا أعشق صوت ملحم بركات واقدر فنه ولا اتمنى له الا الصحة والعافية”.

وختم:” وأكرر اعتذاري لتسرعي بنشر الخبر”.

من ناحية اخرى نفى الشاعر الغنائي الكبير اللبناني نزار فرانسيس، الأخبار التي تناقلتها وسائل إعلام، اليوم، حول وفاة المطرب والموسيقار ملحم بركات ببيروت.

نشر نزار، عبر صفحته الرسمية تعليقا حول صحة ملحم، قائلا: “أرجو من كل من يهمّه أمر الموسيقار ملحم بركات أن يبتعد عن التكهنات الشخصية وعدم نشر ما هو غير مؤكّد.. هو بخير في المستشفى وبحاجة لدعائكم”.

كذلك  نفى مجد بركات نجل الموسيقار ملحم بركات، الأخبار التي تم تناقلها عن وفاة والده، وذلك في اتصال مع “الوكالة الوطنية للاعلام”.

من جهته، غرد الشاعر نزار فرنسيس، عبر حسابه على “تويتر”، قائلا: “عم توصلني أخبار من هون ومن هون وكتار يلي عم يتكهنو.. بس بحب طمن الجميع انو الموسيقار ملحم بركات بخير وبعدني طالع من عندو”.

أسعار العملات
دولار أمريكي
دولار أمريكي
3.821 - 3.807
دينار أردني
دينار أردني
5.397 - 5.362
يورو
يورو
4.087 - 4.071
الجنيه المصري
الجنيه المصري
0.080 - 0.079
الإثنين 29 إبريل، 2024
17º
الصغرى
العظمى
17º